التخطي إلى المحتوى
مؤتمر أبل يكشف عن سعر هاتف “ايفون 13” ليصل سعره إلى  “1600 دولار” تعرف على مميزات الهاتف

انطلق منذ قليل فعاليات مؤتمر أبل لتعلن عن هاتفها الجديد في أرز مؤتمراتها Apple Event الذي ينتظره الملايين حول العالم للإعلان عن منتجاتها وبشكل خاص منتجها الأبرز أيفون 13 iPhoen ويحمل شعار آبل لمؤتمر سبتمبر 2021 هو California Streaming، والتي من المحتمل أن تشهد أقوى الفعاليات على مستوى وقت المؤتمر، بحضور معظم رؤساء الشركات التكنلوجية المتخصصة في صناعة الأجهزة التقنية، وبض من قيادات الدول الذين يشهدون هذا الحدث العظيم.

موعد مؤتمر أبل 2021

وانعقد مؤتمر أبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يتوقع أن يتضمن الحدث الكثير من الفعاليات بما في ذلك الكشف عن ساعة أبل وأجهزة iPad فضلا عن أجهزة أخرى مثل ملحقات خاصة بالشركة، وفيما يتعلق بهواتف أيفون فقد تباينت الآراء والتسريبات بين مؤيد للكشف عنها خلال فعاليات الحدث، ومعارض يكشف أن الشركة قد تؤجل الكشف عنها حتى حدث آخر في أكتوبر، وعن هذا الحدث العظيم التي يضم أقوى العروض في تاريخ العمل الالكتروني الهام.

محتويات مؤتمر أبل اليوم

  1. وعن سعر آيفون 13 برو ماكس iphone 13 Pro Max في الجزائر، فمن المتوقع أن يتم طرحه في حدود 217.849 ألف دينار جزائري (1600 دولار)، للنسخة 256 جيجابايت مع 8 جيجا رام.
  2. يذاع مؤتمر أبل Apple Event في المغرب، في تمام الساعة السادسة مساء، ويمكن متابعة المؤتمر عبر الصفحة الرسمية لشركة أبل على موقع يوتيوب، وأيضا عبر الموقع الرسمي للشركة.

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل الليلة

يمكن مشاهدة البث المباشر الرسمي على قناة آبل على يوتيوب عبر أي جهاز أو متصفح سواء أجهزة آيفون وآيباد وماك، أو أجهزة أندرويد وأجهزة ويندوز 10، من هنا

– أو يمكن مشاهدته من خلال تطبيق Apple TV على iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV والأجهزة المدعومة الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *