التخطي إلى المحتوى
مؤتمر تمكين المرأة في عهد الملك سلمان الذي شارك فيه حوالي٦٠ وزارة وهيئة ومؤسسة
مؤتمر تمكين المرأة في عهد الملك سلمان

أعلنت فهدة بنت فلاح بالنيابة عن الملك سلمان صباح اليوم أن وزير التعليم في السعودية قام بالعديد من الفاعليات الخاصة بمؤتمر التمكين الخاص بالنساء من أجل تفعيل حضورها في الدولة في عهد الملك سلمان المنظم من قبل الجامعة الإسلامية بحضور رئيس الجامعة ووكيل الجامعة وبحضور وكيلة الجامعة أيضا ومجموعة من القياديين والقيادات المختلفة في الجامعة مع مشاركة العديد من القيادات النسائية في مؤتمر تمكين المرأة في عهد الملك سلمان من مختلف القطاعات الموجودة في الدولة.

مؤتمر تميكن للمرأة

تم الإعلان عن كافة التفاصيل الموجودة في مؤتمر تمكين الخاص بالمرأة، حيث تمت المشاركة من قبل ٦٠ وزارة وهيئة ومؤسسة في السعودية سواء كانت هيئات أهلية أو حكومية لمدة يومين متواصلين، والهدف من هذا المؤتمر الذي أقيم صباح اليوم هو العمل على توضيح كافة الإصلاحات التشريعية في عهد الملك سلمان.

وتم توضيح الدور الخاص بها في العمل على تمكين المرأة حتى يتم العمل على تحقيق كافة المستهدفات الخاصة برؤية ٢٠٣٠، والتعرف على جميع المبادرات الحكومية والمشاريع التي تعمل على دعم المرأة السعودية من خلال مؤتمر تمكين السعودي للمرأة في كافة المجالات.

بالإضافة إلى أنه تم العمل على استعراض كافة النجاحات التي تمكنت المرأة من تحقيقها واستعراض كافة المكتسبات التي تسعى المرأة من اجل تحقيقها في عهد خادم الحرمين حفظه الله، وقد شهد هذا المؤتمر أكثر من سبع جلسات علمية وخمس جلسات متنوعة حوارية.

مؤتمر تمكين المرأة في عهد الملك سلمان

تداعيات مؤتمر تمكين المرأة في عهد الملك سلمان

  • تم مناقشة العديد من الأمور المختلة في مؤتمر تمكين للمرأة وهذا حيث شهد أكثر من خمس جليات حوارية وشهد أكثر من سبع جلسات رئيسية.
  • وقد تضم معرض خاص بالأعمال والفعاليات المختلفة التي تتم في المؤتمر، حيث تمكنت أكثر من ثلاثون جهة سواء كانت حكومية أو خاصة في العمل على المشاركة في المؤتمر
  • وشارك في المؤتمر أكثر من ١١٠ متحدث في جميع الجلسات العلمية والحوارية المتعلقة بأعمال المؤتمر وفعالياته المختلفة.
  • كما أن المؤتمر ناقش الإصلاحات التشريعية المختلفة من أجل إثبات هوية المرأة في السعودية.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *