التخطي إلى المحتوى
دوري أبطال أوروبا: أحداث مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز
دوري أبطال أوروبا: أحداث مباراة مانشستر يونايتد ويانج بويز

شهد اليوم عشاق المستديرة الأوروبية في دوري أبطال أوروبا الإثارة والمتعة في مباراة مانشستر يونايتد كانت مرتقبة وهامة جدا للفريقين حيث كانت تلك المباراة ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعت في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة فريقي المتعة مانشستر يونايتد ويانج بويز.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز (1-2)

مانشستر يونايتد:

دخل اليوم فريق مانشستر يونايتد والاضواء تحاوط لعيبه المتألق كريستيانو رونالدو الذي كان يسعى جاهدا في تحقيق انتصار في بداية انطلاق البطولة المفضلة لجماهير كرة القدم بوجه عام وجماهيره بوجه خاص الذين شهدوا تألقه أيضا في مواجهات الفريق المحلية التي سجل فيها هدفين وانتصر فريقه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف على نيوكاسل.

أحداث المباراة بين مانشستر يونايتد وويانج بويز:

في ضمن المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا التي تتكون من 4 فرق هم (مانشستر يونايتد ويانج بويز السويسري و أتالانتا الإيطالي وفياريال)، كانت تقام اليوم مباراة الجولة الأولي للمجموعة بين فريقين هما مانشستر يونايتد ضد يانج بويز السويسري.

استطاع فيها الأخير تحقيق الفوز علي مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين لهدف وتصدر المجموعة السادسة موقتا بحصوله علي ثلاث نقاط المباراة  ،فلم يستطيع اليوم ان يحقق مانشستر يونايتد الانتصار وبكمال صفوفه و الذي كان يطمح به هو ولاعبه كريستيانو رونالدو ، الذي أحرز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 13 من أحداث الشوط الأول للمباراة.

ولكن لم يستمر صمود مانشستر كثيرا أما الهجمات المنظمة فريق يانج بويز، حيث استطاع الأخير إحراز هدف التعادل في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني ، علي ان تكون قاضية النهاية في الدقيقة 90  الهدف الثاني بقدم سيباتشو لينهي المباراة كليا بفوز فريقه يانج بويز السويسري علي مانشستر يونايتد لتنتهي اثارة تلك المباراة الممتعة.

تشكيل الفريقين اليوم:

مانشستر يونايتد بدأ المباراة بالتشكيل الاتي:

  • حراسة المرمي: دي خيا.
  • خط الدفاع: وان بيساكا ورافائيل فاران وماجواير ولوك شو.
  • امامهم في خط الوسط: فريد وبول بوجبا وجرينوود وسانشو.
  • وخط الهجوم: كريستيانو رونالدو وفيرنانديز.

تشكيلة يانج بويز السويسري لمباراة اليوم كان كالاتي:

  • في حراسة المرمي: فون بالموس هفتي.
  • امامه في خط الدفاع: كامارا وزيسيجر وجارسيا وفاسناخت.
  • وخط الوسط: سييرو وإيبار وناجا مايو.
  • والهجوم إليا وسيباتشو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *