قامت هيئة الترفيه بالمملكة السعودية بإقامة عدد من العروض بحرية والجوية وألعاب نارية في اليوم الوطني السعودي 92، حيث تساءل العديد من المواطنين السعوديين عن وقت الالعاب النارية في الرياض، فسوف تقام الألعاب النارية في الرياض وجدة وعدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية احتفالا باليوم الوطني الثاني والتسعون، ويتم حضور هذه الفعاليات بشكل مباشر مجانا للكبار والأطفال، بالإضافة إلى بثها على شاشات القنوات السعودية.

وقت الألعاب النارية في الرياض

وبالنسبة لـ وقت الألعاب النارية في الرياض احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، فبدأت الالعاب النارية في سماء الرياض في تمام الساعة التاسعة مساءً ولمدة سبعة دقائق، احتفالا بمرور 92 عاما على القرار الملكي السعودي،  وتمت في منطقة غراسي بارك تحديدا في حي السفارات الرياض 12511.

حيث أضاءت سماء المملكة باللونين الأخضر والأبيض، وتم رسم لوحة فنية معبرة عن الهوية الوطنية على ارتفاع يصل إلى 300 متر، ليتمكن جميع المواطنين من مشاهدة العروض النارية ومشاركة أوقات الفرح والابتهاج بذكرى اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون.

أماكن الألعاب النارية في اليوم الوطني

ويتم إطلاق الألعاب النارية في الثغر بلازا في مدينة الرياض، ومتنزه الملك عبدالله الوطني في بريدة، وكورنيش الخبر الشمالي وكورنيش الدمام، ومدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، ومتنزه سما أبها، بالإضافة إلى وحي النهضة في نجران، ومتنزه المغواة في حائل، وحدائق برج عرعر، ومتنزه الأمير حسام في الباحة، كما ستنير الألعاب النارية سماء الكورنيش الشمالي في جازان.

ويمكن أيضاً مشاهدة الألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 في حديقة تبوك المركزية ومركز الملك سلمان الحضاري في سكاكا، بالإضافة إلى مواقف موسم جدة، ومتنزه الملك عبدالله البيئي في الأحساء، ومتنزه الملك عبدالله في حفر الباطن، ومتنزه الردف في الطائف، وجادة الحاجب في عنيزة.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 92

وتقام احتفالات اليوم الوطني السعودي تحت شعار “هى لنا دار”، وتم تشكيل كرنفالات احتفالية هائلة ووجهات رئيسة للمواطنين والزوار للاحتفاء بالذكرى الوطنية الخالدة لتوحيد المملكة العربية السعودية، وانطلقت الاحتفالات من الحدائق والمتنزهات العامة في مختلف مناطق المملكة.

واشتملت الاحتفالات على العروض الترفيهية والأنشطة التفاعلية والتراثية والأعمال الحرفية، والرقصات الفلكلورية والألعاب الحركية، بالإضافة إلى العروض الأدائية المستوحاة من التراث الشعبي لكل منطقة.

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.