التخطي إلى المحتوى
ما هو سبب وفاة طارق بن طالب ومن هو الصحفي تعرف عليها الآن
سبب وفاة طارق بن طالب

ما هو سبب وفاة طارق بن طالب هذا يسأله العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة الصحفي الرياضي طارق بن طالب، كما أفادت مصادر موثوق فيها من أحد إعلامية بالمملكة العربية السعودية أوضح أنه توفي الله بعد مشكلة صحية كما اختلف أيضا المؤديين عن سبب الوفاة حيث غرد أحد الأصدقاء المقربة للصحفي الإعلامي الرياضي،  وقال أنه توفي متأثرا بمرضه وظل في المستشفي عدة أيام حتي وفاته يوم 13 اكتوبر 2021.

"<yoastmark

سبب وفاة طارق بن طالب

  • توفي الصحفي الإعلامي طارق بن طالب الرياضي اليوم الأربعاء الموافق 13 اكتوبر 2021، و كما كشفت عائلة الإعلامي طارق بن طالب أن سبب الوفاة بعد وعكة صحية كبيرة سبب ألم وحجز في المستشفي القريبة من السكن عدة أيام حتي توفي منذ قليل وكان المتحدث الرسمي لنادي النصر سابقاً.
  • كما تحدث أحد الأقرب للصحفي الإعلامي طارق بن طالب أنه توفي نتيجة وعكة صحية بشكل مفاجئ وقضي أيام في أحد المستشفيات حتي توفاه الله منذ قليل، ونعي الحزن والأسي من قبل المغردون على حساب”توتير” أحد مواقع التواصل الاجتماعي داعين له بالمغفرة والرحمة.

طارق بن طالب في ذمة الله

تصدر هاشتاج طارق بن طالب تريند”توتير” بعد مشاركة ملايين المغردين والإعلاميين الرياضيين الذين قاموا بالتعازي لأسرته، كما كتب الأمير عبد الرحمن مساعد على الحساب الخاص لتوتير للصحفي الإعلامي طارق بن طالب قائل

“اللهم ارحم عبدك طارق بن طالب واسكنه فسيح جناتك، اللهم اغفر له وألهم أهله الصبر.

كما غرد محمد البكري قائل

“لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأن إله راجعون اللهم اغفر لعبدك طارق بن طالب”. وتجاوز عنه واسكنه فسيح جناتك خالص التعازي والمواساة لأسرته وذويه بالصبر والسلوان.

من هو طارق بن طالب

يعد طارق بن طالب من أحد الإعلامين السعوديين و كان في السابق المتحدث الرسمي لنادي النصر،  كما قدم للصحافة الرياضية بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي، لذا يعتبر وفاته سبب صدمه كبيره لكل محبي ومتابعي الرياضة وعلة مواقع التواصل الاجتماعي وتوفاه الله يوم الأربعاء الموافق 13 اكتوبر 2021 بسبب وعكة صحية خطيرة أدت إلي حجز الصحفي في المستشفي عدة أيام.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *