التخطي إلى المحتوى
ما هو موعد بداية حجز ايفون 14؟ .. والتحديثات الجديدة الموضوعة من شركة أبل
موعد بداية حجز ايفون 14

ما هو موعد بداية حجز ايفون 14 والذي من المتوقع إصداره من قبل الشركة الرائدة في عالم الهواتف والتكنولوجيا أبل، حيث ينتظر الكثير من محبي أبل ومستخدمين الهواتف والأجهزة الإلكترونية التي تُصدرها الشركة نزول الإصدار والجيل الجديد من هواتف أبل، ولكن إلى الأن لم توجد معلومات مؤكدة حول الموعد النهائي للإطلاق الرسمي لهذا الإصدار.

موعد بداية حجز ايفون 14

في الأونة الأخيرة إنتشر خبر إطلاق شركة أبل لسلسلة جديدة من هواتفها “ابل 14″ وشملت السلسلسة أربعة أطرزة للهاتف وهما ” iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max”، وتتميز السلسلة الجديدة بعدد من المميزات والتحسينات في التصميم والكاميرا، ومن المفترض أن يكون سعر ايفون 14 مشابهاً في السعر مع ايفون 13، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن الإصدار الجديد ايفون 14 في نفس الموعد الذي تقوم الشركة بإطلاق سلسلة هواتفها بها في كل عام.

موعد بداية حجز ايفون 14
موعد بداية حجز ايفون 14

مواصفات هاتف ايفون 14

سيكون هاتف ايفون 14 متشابه مع الإصدار الثاني والثالث عشر مع وجود نفس الحواف المسطحة والزوايا المستديرة، ولكن يمكن أن تكون هناك بعض الفروق والإختلافات البسيطة في انحناءات الشكل في طراز “ايفون برو”، الهاتف مصمم بمكان أكبر للكاميرا حتى تناسب المستشعرات الجديدة الموجودة بالهاتف.

الشاشة سيكون بها فتحة صغيرة تعرف بـ “notch”، وأيضاً احتمالية وجود فتحة دائرية في الكاميرا الأمامية كمحاولة من الشركة لإضافة ميز التعرف على الوجه والموجودة في أغلب الهواتف المطروحة بالفترة الأخيرة، قبل أن تجعل هذه الميزة تحت الشاشة، الأمر الذي قد يستغرق في تنفيذه من ثلاث إلى أربعة سنوات.

تعرف على سعر هاتف IPHONE 14

  • من المتوقع أن يكون سعر الهاتف الجديد من قبل شركة أبل هو ” ألف دولار”.
  • ولكن بالنسبة لسعر  ايفون 14 برو 1500 دولار.

ما هي التوقعات الجديدة من Iphone 14

بناءً على ما شاع فإن طراز ايفون 14 برو سيكون مدعوم بمجموعة من شرائح A16 Bionic وتصل إلى 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية.

ولكن على الرغم من ذلك سيتم تشغيل الطرازات العادية من ايفون 14 عبر A15 Bionic SoC والموجودة الأن في أحدث هواتف iPhone 13 و iPhone SE 3، كما تدعم السلسلة الجديدة من شركة أبل شبكة 5G لأنها تتميز بسرعة أتصال أفضل من غيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.