التخطي إلى المحتوى
ما هي بشارة الملك للبنود الذي تصدر الترند وماذا طلب موظفو العقود 2022
ما هي بشارة الملك للبنود

سؤال يبحث عنه الكثيرين لانه أصبح متصدر للترند”ما هي بشارة الملك للبنود” والكثيرين لا يعرفون ما هي البنود أو العقود التي يتحدث عنها السعوديين من موظفي الدولة العاملين على هذه الأنظمة لفترات طويلة ، حيث تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عند طلب موظفين في قطاعات المملكة الحكومية بالتوضيح عند التقديم النظام الذي يتم العمل به، كما تعمل المملكة برئاسة خادمين الحرمين الشريفين الملك سلمان على تقديم كافة المساعدات التي تهيئ موظفي المملكة من المواطنين بالعيش في حياة جيدة ولذلك سوف نتعرف على ما هي البنود والعقود وما هي مطالبهم.

 بشارة الملك للبنود

تناقلت العديد من المنصات وخاصة منصة تويتر الاجتماعية لعديد من التغريدات من العاملين في المملكة من السعوديين على نظام العقود والبنود، وهي من الأنظمة التي يتم التعاقد مع الموظف المتقدم للعمل عليها والتي تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصياغتها بما يتناسب وحاجة العمل. وتوجد بعض العقود المؤقتة التي تنتهي بانتهاء مدة التعاقد. كما توجد بعض العقود طويلة الأمد، وهناك نظام البنود والمعروف ببند الأجور.

ما هي بشارة الملك للبنود

ما هي البشارة التي ينتظرها العاملين على بند الأجور وبنظام العقود؟ البشارة التي طالب بها العديدمن الموظفين في المملكة على بند العقود وبند الأجور. أن يتم تثبيتهم في وظائف وأن تتحسن مرتباتهم. ومن المغردين من تحدث عن فترات عمل طويلة تصل إلى عشر سنوات. دون أن يتم تحسين أوضاعهم أو تثبيتهم أو زيادة رواتبهم.

تغريدات تطالب بتحسين أوضاع عمالة البنود

الكثير من التغريدات التي تنادي وتطالب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالنظر إلى العاملين على نظام البنود والعقود. تطالب كذلك الملك سلمان تحت هشتاق” بشارة الملك للبنود” بأن يمنحهم عطفه ورعايته ويصدر القرار بتحسين أوضعاهم وتثبيتهم في العمل. ومن التغريدات التي طالبت بتثبيت العمالة:

موظفي العقود والبنود والمستخدمين يأملون إطلاع وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية @Ahmed_S_Alrajhi على كافة التفاصيل بالهاشتاق .. تقارير كثيره نشرت في الصحف عن هذا الملف ، ماهي الحلول ماهي الحلول ماهي الحلول

الحياة ومطالبها صعبت علينا ١٢ سنة معاناة مع البند #بشاره_الملك_للبنود

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *