التخطي إلى المحتوى

تعتبر قيمة عقد محمد صلاح من الأعلى أجرًا، فيعتبر محمد صلاح لاعبًا لليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، و بالإضافة لأن فخر العرب من أفضل لاعبي العالم إن لم يكن أفضلهم، كذلك تمكن محمد صلاح أن يكون واحدا من المرشحين لأفضل لاعب في العالم هو و اللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب لوكا مودريتش وقد حصل عليها لوكا مودريتش، حيث تم تجديد عقد محمد صلاح لينتهي في نهاية الموسم القادم.

ويتقاضى محمد صلاح 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو أغلى اللاعبين في ليفربول ب130 ألف عن المدافع الهولندي فان دايك، وتم الإتفاق بين الفريق واللاعب حتى 2025،حيث تمكن اللاعب المصري من لفت أنظار فرق أوروبا وذلك من خلال موسمه 2017  مع فريق ليفربول وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أبرز جوائز محمد صلاح مع ليفربول

حيث تمكن محمد صلاح من إظهار مستوى رائع في هذا الموسم والذي قدم فيه الكثير، حيث حصل على أحسن لاعب في الدوري الممتاز وهداف الدوري لعام 2017 كان أفضل لاعب في أفريقيا مع منتخب مصر، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف، والكثير من الجوائر الأسبوعية والشهرية والفردية مثال: أفضل لاعب في الأسبوع للدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

كيفية تعاقد ليفربول مع محمد صلاح؟

حيث انتقل اللاعب من فريق روما الإيطالي عام 2017 وقد قدم موسم أكثر من رائع وكان قيمة الصفقة حوالي 45 مليون يورو، وكان راتب اللاعب محمد صلاح الأسبوعي حوالي 100000 إسترليني وكان العقد لمدة 4 مواسم.

وقدم محمد صلاح حينها موسم أكثر من ممتاز مع ليفربول، وقرر نادي ليفربول زيادة راتبه الأسبوعي وأصبح أعلى أجر في تاريخ نادي ليفربول وتم تجديد عقده مع زيادة في راتبه الأسبوعي ليصل 200000 إسترليني أسبوعيا.

وبهذا يكون هذا العقد يمتد حتي 2022-2023 ولا يوجد قيمة شرط جزائي في العقد، مما يجعل ليفربول هو الوكيل الأول لمحمد صلاح حيث يجب التفاوض المباشر مع إدارة نادي ليفربول.

نشأة محمد صلاح كرويًا

  • المقاولون العرب المصري: حيث بدأ محمد صلاح في الدوري المصري الممتاز مع نادي المقاولون العرب وكان ناشئ في الفترة من 2006، أصبح لاعبا في الفريق الأول الأساسي، وأظهر محمد صلاح الكثير مما جعل نادي بازل السويسري يقوم بالتعاقد معه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.