التخطي إلى المحتوى
“الشئون الصحية” تعلن عن وظائف حرس الحدود بالرياض والمدينة المنورة 1443
وظائف حرس الحدود

تم الإعلان من قبل الشئون الصحية الخاصة عن بعض وظائف حرس الحدود وهذا عبر موقعها الإلكتروني بمناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية حيث تشمل الرياض والأحساء وجدة وكذلك حائل والمدينة المنورة، وهذا لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس لمائة خريج، ويتم التقديم لتلك الوظائف عن الموقع الإلكتروني الخاص، مع ضرورة وجود الخبرة التي تميز المتقدم عن غيرة، مع العمل على اختيار المجيدين للغة الإنجليزية بطريقة جيدة قراءة وكتابة عن طريق تقديم ما يثبت الدورة التدريبية التي تم الحصول عليها من قبل المنصة الرقمية ” دروب”، وتشمل تلك الوظائف إداريين ومساعدي خدمة، كما تشمل على وظائف صحية وتدريبية وتمريض وفنيين.

وظائف حرس الحدود

أعلنت الشئون الصحية الخاصة بوزارة الحرس الحدود السعودية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها لعدد كبير من الوظائف الشاغرة التي تصل إلى 100 وظيفة، تختلف مسمياتها وأماكن عملها وكذلك تختلف الشهادات التي يتم التقديم بها من وظيفة لأخرى، وفيما يلي عرض بتلك الوظائف لحملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس:

  • يتعين مسمى وظيفي باسم ممثل مركز الاتصال، حيث يلتزم المتقدم بالحصول على شهادة الثانوية العامة مع تقديم ما يثبت الحصول على دورة تدريبية للغة الانجليزية من المنصة الرقمية دروب، أو أي جهة معتمدة من قبل الوزارة، ويكون مكان العمل بتلك الوظيفة مدينة الرياض.
  • وظيفتان تحت مسمى مساعد إداري، مكان العمل المدينة المنورة ولابد من حصول المتقدم على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال والعلاقات العامة، كذلك الأدب الانجليزي أو اللغات والترجمة، أو الفنون والتقنية الخاصة بالمعلومات، مع ضرورة شهادة خبرة لا تقل عن سنتين.
  • ومن ثم مساعد إداري ثالث وظيفتان مكان العمل المدينة المنورة وشرط الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والعلاقات العامة، مع تقديم شهادة خبرة لا تقل عن عام.

طريقة التقديم الإلكتروني

ويتم التقديم إلى الوظائف السابقة من خلال  الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة حرس الحدود، مع تقديم السيرة الذاتية وإرفاق كافة المستندات والشهادات التي يتم طلبها من خلال الموقع.

الوظائف الصحية المقدمة من حرس الحدود

هناك العديد من الوظائف الصحية والتدريبية التي تلزم الشئون الطبية بحرس الحدود السعودي، ومقرها الرياض والأحساء وجدة وحائل، وكذلك المدينة المنورة تحت المسميات التالية:

  • فني مختبر.
  • كذلك أخصائي علاج طبيعي.
  • أيضا أخصائي علاج وظيفي.
  • كما يلزم أخصائي طب طوارىء، والعديد من وظائف التمريض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.