التخطي إلى المحتوى

يترقب جمهور كرة القدم السعودية، مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي والتي سوف تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة المعروف باسم الجوهرة المشعة، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يدخل الاتحاد تلك المباراة وهو على رأس جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق التعاون في المركز الأخير بقائمة الجدول.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي وتردد القنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 في تمام الساعة ال 8.25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ال 7.25 بتوقيت القاهرة، ويدخل نادي الاتحاد ذلك اللقاء وهو على قمة ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراة واحدة فقط.

وقد منح فوز فريق الاتحاد (العميد) في المباراة الأخيرة على فريق النصر في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق النصر دفعة معنوية كبيرة لتحقيق النصر الخامس له في مباراة الليلة على فريق التعاون ليظل متصدراً لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وقد أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تخصيص مكافآت كبيرة للاعبين من أجل الفوز في مباراة الليلة.

أما فريق التعاون فهو يشغل المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك من التعادل في مباراتين والخسارة في 3 مباريات سابقة.

ويأمل فريق التعاون أن يفوز في هذا اللقاء المرتقب وذلك من أجل تصحيح مساره في المسابقة، ولهذا فتشير التوقعات بأن هذه المباراة ستكون مثيرة، ولهذا فقد أعلنت مكاني عن بيع كافة التذاكر المخصصة لجماهير الاتحاد أمام التعاون، حيث تم حجز نحو 36 ألف تذكرة في غضون ساعات قليلة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون الليلة:-

ستقوم قنوات SSSC1 SD, SSC1 HD، ذات التردد التالي:-

القناة القمر التردد الاستقطاب التصحيح معدل الترميز
SSSC1 HD عربسات 12523 عمودي 3/4 27500
SSSC1 HD نيل سات 12417 أفقي 3/4 27500

بنقلها على الهواء مباشرة من خلال الاستديو التحليلي الذي يقام قبل المباراة وأثناء المباراة وحتى انتهاؤها، حيث يتم تحليل نقاط القوة والضعف في الفريقين.

يذكر أن الدوري السعودي أو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يعد من أغلي الدوريات، ويحتوي على عدد كبير من اللاعبين من ذوي المهارات المختلفة ويحظى بتشجيع كبير من الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.