التخطي إلى المحتوى
رسميًا ‏رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري إلى 100% في مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2021
مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا

لقد تم الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة الرياضة السعودية على أنه سوف يتم رفع الطاقة الاستيعابية بالنسبة إلى الحضور الجماهيري إلى نسبة 100% وذلك في مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا والتي سوف يتم استضافتها في المملكة العربية السعودية في الرياض.

مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا

سوف يتم رفع الطاقة الاستيعابية إلى 100% في مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي سوف يتم استضافتها في الـ 16 من أكتوبر 2021 في الرياض، ولقد تم التوضيح على أن الحضور سوف يكون بالنسبة إلى الجماهير فوق الـ 12 عامًا.

كما أنه يشترط أن يكون الحاضر قد حصل على جرعتي لقاح كورونا من وزارة الصحة، ويتم الموافقة على الحضور بناء على التأكد من الحصول على الجرعتين من خلال تطبيق توكلنا، ولقد تم التأكيد على ضرورة إتخاذ الإجراءات الاحترازية من قبل جميع الحاضرين والجهات المعنية المسؤولة على أن يتم تطبيق الجهات المعنية

من ضمن المباريات التي سوف تتم ضمن الربع النهائي من دوري الأبطال مباراة الهلال وبرسبوليس الإيراني، ومباراة النصر والوحدة الإماراتية والتي سوف تتم في يوم السبت القادم.

رفع الطاقة الاستيعابية 100%

بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة الرياضة السعودية على تويتر على أنه سوف يتم رفع الطاقة الاستيعابية بنسبة 100% خلال مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا فإن هذا سبب السعادة إلى جميع عشاق كورة القدم والذين يرغبون حضور المباريات ونظرًا لقلة الطاقة الاستيعابية فيما مضى فإن الفرصة للحضور كانت أقل.

لقد تم وضع بعض الشروط للحضور والتي تتمثل في أن يزيد العمر عن 12 عامًا، وأن يحصل المواطن على جرعتي لقاح كورونا، وبالتالي سوف يستمتع عشاق كورة القدم بالحضور ومشاهدة مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد أن تم الإعلان على الخبر بشكل رسمي من خلال صفحة وزارة الرياضة المصرية على تويتر منذ ساعات.

تسعى المملكة العربية السعودية على تطبيق الإجراءات الاحترازية للمحافظة على صحة المواطنين بشتى الطرق؛ لهذا فإنه على جميع الحضور الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال حضور المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *