التخطي إلى المحتوى

صدرت مجموعة من الأوامر الرسمية قبل ذلك من قبل خادم الحرميين الشريفين، والذي كان من بينها إعادة فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن من جديد، وبدء بالفعل الراغبين بالتسجيل في برنامج حساب المواطن بالتسجيل، وبدئت عمليات دراسة الأهلية، وتم تحديد موعد إيداع أول معاش في برنامج حساب المواطن للجُدد، وهذا ما جعل المستفيدين الجُدد يتساءلون الآن عن متى ينزل حساب المواطن للجُدد دفعة أغسطس الدفعة السابعة والخمسين من حساب المواطن؟ وهل ينزل لهم راتب إضافي هذا الشهر أم لا؟ وهذا هو موضوع حديثنا اليوم.

متى ينزل حساب المواطن للجُدد دفعة أغسطس 57؟

فتح حساب المواطن باب التسجيل أمام المستفيدين الجُدد الراغبين في الحصول على دعم حساب المواطن، وقد حدد حساب المواطن بأن المسجلين في حساب المواطن قبل يوم السادس عشر من شهر يوليو سوف يتم دراسة أهليتهم، وسوف يحصلون على الدعم للمرة الأولى في شهر أغسطس، حيث إيداع أول معاش في حسابات المستفيدين الجُدد البنكية سيكون بشهر أغسطس، وبالفعل صدرت أهلية حساب المواطن من أيام، وتم الإعلان عن المرشحين لدفعة أغسطس ومن بينهم المرشحين الجُدد، وينزل الدعم في حساباتهم البنكية في الموعد التالي:

هل ينزل راتب إضافي للمستفيدين الجُدد؟

وضحنا لكم متى ينزل حساب المواطن للجُدد؟ حيث سيتم إيداع المعاش الأول للمسجلين الجُدد مع دفعة شهر أغسطس هذا الشهر، وسوف ينزل راتب إضافي نعم بالفعل في حسابات المستفيدين البنكية، حيث سينزل لهم الراتب الأساسي الذي تم تقدير قيمته لهم على حسب الدخل الشهري للأسرة وعدد أفراد أسرة المستفيد والتابعين بها، وكذلك راتب إضافي لهم والذي أمر خادم الحرميين بصرفه للمواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن بسبب غلاء الأسعار، أي سيحصل على هذه الزيادة أيضًا المستفيدين الجُدد.

وللعلم أن هذه الزيادة مستمرة إلى نهاية العام الجاري، وليس شهر واحد فقط، وهذا يعني أن المستفيدين الجُدد سيحصلون على الراتب الإضافي أربع مرات تقريبًا على أربع دفع من الآن وحتى نهاية العام بإذن الله، وألف مبروك للمؤهلين الجُدد والمقبولين في برنامج حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.