التخطي إلى المحتوى
مدرب الاهلي الجديد .. “الأهلي” يعقد صفقة جديدة مع فاجنر
مدرب الاهلي الجديد

رفض هيئة النادي الأهلي فكرة الاستعانة بـ مدرب الاهلي الجديد من بلاد أوروبا، بسبب ما تم تجربته من قبل رينيه ويلر الذي تم تعيينه من موسيماني، وهناك بعض المفاوضات من قبل مسؤولو النادي الأهلي على عقد مع أحد مدربي أوروبا وأمريكا اللاتينية الذين يمتازون بالخبرة الجيدة في عالم تدريب كرة القدم على مستوى أوروبا أو على مستوى العالم العربي.

مدرب الاهلي الجديد

المدرب فايلر هو كان مدرب الأهلي على الرغم من عدم وجود خبرة له في العالم العربي، إلا أن مسؤولو النادي الأهلي قد وقعت صفقة في 31 /8/ 2011، وتم التأكيد من قبل إدارة نادي الأهلي أن فايلر قام بعمل مشاركة مشروعه في النادي الأهلي ليتم تنفيذه في ذلك الوقت، ولكنه تم رحيله في أواخر 11/ 2020 بسبب وباء كوفيد 19.

مفوضات التعاقد لمدرب الأهلي الجديد

ويجدر بالإشارة أن موضوع التعاقد مع مدرب الاهلي الجديد وبنفس مواصفات فاير غير موجودة، حيث أن الاتجاه الأكبر حاليًا هو التعاقد مع مدرب لديه خبرة قوية في بلاد أوروبا أو العالم العربي.

ويجري مسؤولو نادي الأهلي بعض المحادثات والمناقشات مع أكثر من مدرب على مستوى أوروبا ومن ضمنهم المدرب روي فيتوريا البرتغالي وهو كان المدرب السابق لنادي بنفيكا البرتغالي.

كان أيضًا يدرب نادي النصر السعودي بسبب الخلافات المالية التي جعلته عدم التكملة في تدريبهم، وأيضًا يوجد بعض المدربون الأخرون، حيث سيتم الإعلان عما يحدث من المفاوضات وعما سيتفقون مع المدرب الجديد للنادي الأهلي وكل هذا في أخر شهر 7 المقبل.

نبذة عن النادي الأهلي

النادي الأهلي هو أحد أندية كرة القدم المحترفة في مصر ومقره في القاهرة ولديه العديد من المشجعين في الداخل وفي إفريقيا، ومن المعروف عن اللاعبين ارتداء القمصان الحمراء، ويعتبر من أوائل النوادي الذي تم تسميته بهذا الاسم وتم انتشار الاسم منذ ذلك الحين على مستوى العالم العربي.

وقد تأسست في سنة 1907، وتم الافتتاح الرسمي له في سنة 1909، وقد تم تشكيل أول فريق للنادي الأهلي كانت في سنة 1911، بعد ذلك تم تتويج أول بطولة وتسمى كأس السلطان في سنة 1923.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.