مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن إتاحة وظائف لكلا الجنسين من خريجي برنامج فني رعاية مرضى

قامت مستشفى الملك فيصل بالعمل على طرح عدد كبير من الوظائف الخريجين من النساء والرجال، وهذه الوظائف مرتبطة فقط بخريجي برنامج فني رعاية مرضى وحسب ما ذكرنا من كلا الجنسين، وسنحرص اليوم على التعرف على تاريخ التقديم بالإضافة إلى الوظائف المتاحة مع التعرف على الشروط والمستندات التي يجب أن تقوم برفعها حتى تحصل على الوظيفة وإليك الآن كامل التفاصيل.

مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض

قامت المستشفى بالإعلان عن إتاحة وظائف لدى الخريجين من برنامج فني رعاية مرضى، وعقب هذا الإعلان حرصوا على توضيح المسميات الوظيفية بالإضافة إلى وضع رابط التسجيل مع الشروط القبول الخاص بهذه الوظائف، تعرف الآن على مختلف التفاصيل عبر هذه الفقرات.

رابط التقديم على وظائف الملك فيصل

إذا كنت تريد التقديم على أحد هذه الوظائف يجب أن تقوم بإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك على [email protected] ويجب أن تقوم بالعمل على توضيح المسمى الوظيفي الذي تريد البدء في التقديم عليه داخل هذا الصرح.

موعد التقديم على الوظائف

يمكنك أن تقوم بالبدء  في التقديم على الوظيفة في يوم 6/6/14443هـ الموافق يوم الأحد يوافقه بالميلادي 9/1/2022، وينتهي التقديم تمامًا في 19/6/1443هـ الموافق السبت ويوافقه بالميلادي 22/1/2022م.

شروط الحصول على الوظيفة

يجب أن تقوم الآن بالتعرف على الشروط الرئيسية التي يجب أن تكون فيك، وهذا لكي تحصل على فرصة كبرى عند التقديم داخل هذه الوظائف التخصصية، تعرف عليها عبر هذه النقاط:

  • يجب أن يكون المتقدم/ة حاصل على الجنسية السعودية.
  • تخرج من برنامج فني رعاية المرضى.
  • صورة ضوئية من السيرة الذاتية.
  • صورة ضوئية من بطاقة هيئة التخصصات الصحية ويجب أن تكون سارية المفعول.
  • يجب أن تقوم برفع صورة ضوئية من الشهادات العملية والعلمية أي شهادات خبرة.
  • يجب أن يجتاز المتقدم اختبارات المستشفى مثل المقابلة الشخصية واللغة الإنجليزية حتى يحصل على الوظيفة.

على جميع المتقدمين أن يعلموا جيدًا أنه إذا صدر أي خلل في البيانات التي قمت بإرسالها سيتم إلغاء اشتراكك بشكل كامل، عند ترشيحك للمقابلة الشخصية يجب أن تحضر قبل الميعاد بفترة والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.