التخطي إلى المحتوى
الإعلان عن وظائف شاغرة في مشروع البحر الأحمر تعرف على التفاصيل الآن
مشروع البحر الأحمر

مشروع البحر الأحمر واحد من أضخم المشاريع السياحية التي يتم العمل عليها في المملكة العربية السعودية، والهدف من هذا المشروع أن تصبح المملكة من الدول السياحية، حيث يسعى إلى إتاحة الفرصة أمام الزوار إلى اكتشاف خفايا البحر الأحمر والتمتع بالبيئة الطبيعية الخلابة والتراث الثقافي، وللانتهاء من هذا المشروع الضخم في الوقت المحدد تم الإعلان عن وظائف شاغرة في مشروع البحر الأحمر.

 وظائف شاغرة في مشروع البحر الأحمر

لقد تم الإعلان من قبل شركة البحر الأحمر للتطوير المسؤولة عن هذا المشروع عبر موقعها الإلكتروني عن طرح عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين، وذلك للعمل في المقر الرسمي  لهذا المشروع السياحي.

وقد أكدت الشركة على أن الوظائف متاحة لحاملي شهادة البكالوريوس أو الماجستير في عدد من التخصصات المختلفة، والوظائف المتاحة منها وظائف إدارية وأخرى هندسية، والوظائف المتاحة تكون تحت المسميات التالية:

  • العمل كمدير مشروع أول.
  • كذلك فرصة عمل كمنسق مشروع.
  • والعمل كمستشار التنمية الاجتماعية.
  • العمل كمدير تجاري.

وأوضحت الشركة أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاح للجنسين عبر الموقع الإلكتروني للشركة على أن يبدأ التقديم يوم الأحد الموافق 2021/11/21.

مشروع البحر الأحمر

قامت شركة البحر الأحمر للتطوير بطرح الفكرة من خلال تقديم مخطط كامل عن المشروع، والذي تم وضعه بمساعدة شركة بورو هابولد BURO HAPPOHD))، وشركة دبليو إيه تي جي (WATG) وهما من الشركات العالمية في مجال الاستشارات الهندسية.

وقد حصلت الشركة على موافقة مجلس الإدارة على البدء في تنفيذ المشروع، ويهدف المشروع إلى منح السياح من مختلف دول العالم تجربة فريدة من نوعها للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

حيث يضم المشروع العديد من البراكين الخامدة والأخاديد والصحراء وأرخبيلاً يتكون من 90 جزيرة، وذلك بالإضافة إلى خوض تجربة مختلفة للتعرف على التراث الثقافي في المملكة العربية السعودية.

ويعمل المشروع على تقديم مختلف الخدمات السياحية بأعلى جودة تبعاً للمعايير العالمية، وتعهدت الشركة على تحويل المنطقة لتصبح وجهة سياحية فريدة يمكن زيارتها في جميع فصول السنة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المسؤولة عن المشروع وضعت خطة للحماية والحفاظ على البيئة وفق معايير جديدة تم طرحها للتنمية المستدامة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *