التخطي إلى المحتوى

يبحث الطلبة خلال الفترة الحالية عن الجامعات الأهلية والخاصة والتعرف على مصاريف جامعة العلمين الجديدة كواحدة من الجامعات الهامة التي يرغب الطلبة في الالتحاق بها، وهي من الجامعات الأهلية الجديدة التي تم إنشائها لتواكب تطورات العملية التعليمية الجامعية، والعمل على منافسة الجامعات العالمية من خلال تبادل المعارف والعلوم الدراسية، ويتم التقديم على جامعة العلمين من خلال الموقع الإلكتروني للتقديم على الجامعات الأهلية وسوف نتعرف على شروط التقديم والمصاريف الخاصة بالجامعة وكلياتها المختلفة، كذلك نتعرف على آلية التقديم من خلال موقع القبول الموحد للجامعات الأهلية.

مصاريف جامعة العلمين الجديدة

تعد جامعة العلمين الجديدة واحدة من الجامعات الأهلية الهامة التي تم الإعلان عنها لاستقبال طلبات خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من الخريجين للعام الحالي والعام الماضي. تقوم الجامعة بالإعلان عن مصاريف الكليات الخاصة بها كما فتحت الجامعة أبواب الاختبارات الخاصة بالقبول للطلبة المصريين ويتم التقديم عليها من خلال موقع القبول للجامعات الأهلية. يمكن التعرف على مصاريف الجامعة والكليات العلمية والأدبية بها من خلال الجدول التالي:

مصاريف جامعة العلمين الجديدة 
مصاريف جامعة العلمين الجديدة

آلية التقديم على جامعة العلمين

يتم التقديم على جامعة العلمين والجامعات الأهلية من خلال بوابة التقديم الموحد ويتم تسجيل حساب على الموقع الإلكتروني للتمكن من التقديم وتعبئة النموذج الخاص بالجامعة. يتم الدخول على الموقع واختيار تسجيل جديد. تعبئة البيانات ومنها البريد الإلكتروني، تلقي كلمة مرور مؤقتة للتسجل ثم يمكن تغييرها فيما بعد. الدخول على الموقع وتعبئة نموذج الطلب ثم التقديم. مع توافر الهوية الوطنية سارية المفعول. شهادة الميلاد، وشهادة المؤهل الحاصل عليه الطالب. تقديم إيصال سداد رسوم تقديم الاختبار.

مصاريف جامعة العلمين الجديدة 
مصاريف جامعة العلمين الجديدة

ضوابط التقديم على الجامعات الأهلية

يتم التقديم على الجامعات الأهلية وفق مجموعة من الضوابط الهامة التي يتم الإعلان عنها على موقع بوابة التقديم الإلكتروني الموحد. يتم التقديم وفق مجموعة من الضوابط منها:

  • الحصول على شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها من شهادات عربية أو أجنبية.
  • لابد من توافر بريد إلكتروني للتسجيل من خلاله على الموقع.
  • يقوم الطالب بالتسجيل في الجامعاة اليت يرغب بها تحت إشراف ولي الأمر.
  • التأكيد على البيانات وصحته وهي سرية لا يتعرف عليها أحد.
  • يتم التقديم دون أي رسوم إدارية سوى الرسوم الخاصة بالتقديم على الاختبارات.
  • يتم التقديم على الجامعات الأهلية للطلاب العرب والأجانب على موقع الجامعة مباشرة أو شؤون الوافدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.