التخطي إلى المحتوى
مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر الحج لعام 2022 وضوابط الحج لهذا العام
أسعار تذاكر الحج مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران بيان بشأن أسعار تذاكر الحج هذا العام 2022، فقد تلقت الكثير من الطلبات المقدمة من المواطنين للحجز لأداء فريضة الحج لهذا العام وذلك من قبل الشركات السياحية والمؤسسات الخاصة بحجز التذاكر في مصر، فهذا الأمر ينتظره عدد كبير من المواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج، وقد ازدادت التساؤلات خلال الفترة الماضية بشأن ما هي أسعار تذاكر الحج لهذا العام، وأيضًا ما هو آخر موعد لاستقبال طلبات الحجز لموسم الحج؟ ومعرفة ضوابط الحج.

أسعار تذاكر الحج هذا العام 2022

قد أعلنت شركة مصر للطيران رسميًا خلال الساعات الأخيرة أن أسعار تذاكر الحج لهذا العام 1443 هجرية، 2022 ميلادية من المقرر أن تكون رسميا بداية من 16990 جنيه مصري وذلك الخاصة بخط سير «القاهرة / جدة / القاهرة» وذلك بالنسبة للدوحة السياحية.

بينما يكون سعر درجة رجال الأعمال هذا العام على نحو 18990 جنيه مصري، وقد جاء هذا البيان رسميًا في وذلك في إطار استعداد الشركة الوطنية لموسم الحج لهذا العام الذي ينطلق خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع موعد موسم الحج هذا العام.

آخر موعد استقبال طلبات حجز تذاكر موسم الحج 2022

من خلال البيان الرسمي المعلن من قبل شركة مصر للطيران اليوم نجد أنها قد حددت الموعد الأخير لاستمرار طلبات الحجز لتذاكر موسم الحج هذا العام من شركات السياحة والهيئات المختلفة، حتى يوم الخميس 26 مايو  ليكون هو الموعد الأخير، وذلك من خلال التواصل مع إدارة الحج والعمرة.

ضوابط الحج في مصر هذا العام 2022

قد كانت وزارة السياحة المصرية قد أشارت سابقًا عن الضوابط الهامة التي يجب الالتزام بها لكي يتم التسجيل في موسم الحج هذا العام، حيث يجب أن يكون المتقدم للتسجيل في الحج محصن بالحصول أو لقاح فيروس كورونا، بالإضافة إلى الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي كانت المملكة العربية السعودية قد أكدت على ضرورة توافرها لكي يتم استقبال الحجاج هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.