التخطي إلى المحتوى
معرض عطرة للبخور والعطور في المدينة المنورة يجمع علامات تجارية متنوعة بأسعار مناسبة
معرض عطرة

أطلق معرض عطرة في المدينة المنورة، في دورته الأولي التي تستمر لمدة ستة أيام،والذي لقي إقبالا واسعا، بحضور مجموعة من الخبراء والمنتجين العالمين في البخور والعطور، ويحظي معرض عطرة بالمشاركة من خمسون شركة من الشركات العريقة والعملاقة علي مستوي العالم، لعرض احدث المنتجات والخدمات في مجال البخور والعطور.

حيث جذب المعرض المنتجات و العلامات التجارية المميزة والرائدة في هذان المجالان” البخور والعطور والعود”، وهذا لجميع سكان المدينة المنورة من “سكان، وموردين، ومستثمرين، وباحثين عن استثمارات جديدة في هذا المجال”، فقام معرض عطرة بجذب أصحاب الذوق الرفيع  والناهضين برافهيه المجتمع السعودي، لجعل منطقة المدينة المنورة من اهم الجهات المستثمرين والمهتمين بالعطور والبخور طول فترة انعقاد المعرض .

موعد افتتاح معرض عطرة

معرض البخور والعطور بالمدينة المنورة، أحد أهم المعارض التي تقام داخل المملكة العربية السعودية بشكل سنوي، حيث يضم المعرض مجموعة من أشهر صانعي العطور والبخور من جميع أنحاء المملكة، ويستهدف المعرض كافة محبي وعشاق العطور من جميع أنحاء المملكة والعالم العربي.

انطلقت فاعليات معرض عطرة للبخور والعطور  منذ يوم 12 أكتوبر 2021 حتي يوم 17 أكتوبر، ويستمر المعرض لمدة ست أيام، ويعد معرض عطرة فرصة مثالية لتنوع وتطوير الفرص التنمية المحلية، وكذلك تنوع النشاط الاقتصادي، لتحقيق أهداف برنامج رؤية المملكة 2030، ويتمتع المعرض بمنصة مركزية قوية تستفيد منها الشركات لترويج علاماتها التجارية في منطقة المدينة المنورة.

مميزات معرض عطرة للبخور والعطور

معرض عطرة بالمدينة المنورة
معرض عطرة بالمدينة المنورة

معرض عطرة يضم مجموعة من العلامات التجارية، والتي حقيقة أنها تسوق لمنتجاتها العطرية تحت سقف واحد، فالمعرض يقام في المدينة المنورة للملكة العربية السعودية، لتوزيد المستهلك النهائي بأخر ما وصل له للعلامة التجارية و الموجودة والمشاركة في المعرض.

يتميز معرض عطره عن غيره من المعارض، حيث انه في المدينة المنورة نادرا أو يكاد يكون منعدم، أن يكون هناك مكان واحد يجمع كل تلك العلامات التجارية،فيوجد به الكثير من العلامات التجارية من داخل وخارج المدينة المنورة، ليسهل علي المستهلك الحصول علي تلك العلامات بعروض وخصومات حصرية في مكان واحد.

حيث يستفيد المشارك في المعرض عن طريق اكتساب عملاء جدد، وبالاضافة إلي العميل الذي يحصل علي ما يريد بأسعار مناسبة، لا توجد في مقاراتهم الرئيسية أو المتاجر .

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *