التخطي إلى المحتوى
معرض هوريكا الرياض 2021 والمواعيد الرسمية وآخر موعد لحجز التذاكر
معرض هوريكا الرياض 2021 والمواعيد الرسمية وآخر موعد لحجز التذاكر

معرض هوريكا الرياض 2021 الذي تم افتتاحه خلال ساعات السابقة من يوم أمس، يعد من أكبر المعارض السنوية الخاصة بالضيافة، وبما أنه كان بهذا الحجم وأصبح يعمل على شمل جميع الأشياء التي يحتاجها المنزل، إليك كامل الاستفسارات الأساسية عنه وعن موعد الغلق والفتح بشكل يومي بالإضافة إلى مستوى المبيعات التي وصل له هذا المعرض.

معرض هوريكا الرياض 2021

يوجد داخل هذا المعرض العديد من السلع الغذائية والكثير من الصناعات الغذائية والمشروبات بل ويوجد كم كبير من المسابقات أهمها مسابقة الطهاة التي تجرى بواسطة إشراف تحكيمي عالمي، ويوجد عدد كبير من الورش والمعارض الفنية الخاصة بفنون الطهي، بل ويوجد الكثير والكثير من الفاعليات حيث يحرص هذا المعرض على القيام باستقطاب جميع بلاد العام حيث يضم المعرض حوالي 340 شركة دولية وعالمية ومحلية بالتأكيد، بالإضافة إلى قيام أكثر من 150 شخص بالاشتراك داخل هذا المعرض لهذا العام الحالي.

مؤسسة خطوط الأفكار أول المشاركين في معرض الرياض

حرصت مؤسسة خطوط الأفكار على القيام بوضع أناملها في احتفاليات معرض هوريكا لهذا العام، وتعد من أكبر المؤسسات السعودية المهتمة بالقهوة والأدوات المستخدمة لتصنيعها بطريقة مثالية.

لكن يجب أن تعرف أن هذه المؤسسة مؤسسة عالمية لكن المقر الرئيسي الخاص بها يتواجد في الرياض داخل المملكة العربية السعودية، ويوجد العديد من الفروع بشكل منتشر في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية، بل ويوجد بعض الفروع في عمان وغيرها من البلاد العربية.

تحرص مؤسسة خطوط الأفكار على عرض أجدد المنتجات الخاصة بها لذلك سارع لتكون أول المستخدمين لهذه المنتجات.

مواعيد معرض هوريكا 2021

ستستمر فاعليات المعرض من 5 سبتمبر إلى 7 سبتمبر وهذا داخل مقرها في مدينة الرياض، ويعد هذا المعرض من المعارض العربية العريقة لأن فيما سبق كان يقام في الكويت والأردن ولبنان، لكن المملكة حرصت على أخذه من 2019 وكان موسم مثالي للمعرض وحقق الكثير من النجاحات.

تستطيع ا، تجد المعرض في أرض المعارض والمؤتمرات داخل مدينة الرياض، ويجب أن تعرف أن المعرض يبدأ في فتح أبوابه للمهتمين في الساعة 4 عصرًا حتى 10 مساءً، ويوجد بعض البروتكولات التي يجب أن تقوم بالتعرف عليها جيدًا ومن أهم أن تكون محصن وهذا يحدث عبر تطبيق توكلنا.

تستطيع أن تقوم بشراء تذاكر هذا المعرض عبر هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *