التخطي إلى المحتوى

توفر شركة الاتصالات السعودية موبايلي خدمات متعددة منها معرفة رقم حساب شريحة بيانات موبايلي كما أنها تحتوي على شكبة من أكبر الشبكات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية لتوفير كافة احتياجات العملاء المختلفة، ويمكنكم التعرف على رقم حساب الشريحة من خلال الاتصال على كود #222* والذي وفرته الشركة والضغط على زر الاتصال لتظهر لك رقم حساب الشريحة بشكل مباشر،  فضلاً عن إمكانية التعرف على الرقم بشكل سريع عند الرغبة في إعطائه لأي شخص من جهات الاتصال وذلك من خلال الضغط على جهة الاتصال المحددة والضغط على زر الاتصال  ومن ثم يظهر الرقم عند اجراء المكالمة.

معرفة رقم حساب شريحة بيانات موبايلي

سوف نتعرف على رقم حساب الشريحة من دون استخدام أية أكواد أو الاتصال بأي جهة وذلك من خلال اتباع الطريقة التالية:

  • يجب امتلاك هاتف يعمل بنظام تشغيل الأندرويد أو جهاز ايفون لمعرفة رقم حساب شريحة البيانات لشركة موبايلي.
  • افتح الإعدادات الخاصة بالجهاز وادخل على ايقونة الهاتف واختيار خيار حالة الهاتف.
  • اضغط على رقم الهاتف ومن ثم تجد رقم الشريحة ظاهر أمامك وهذا لكل مستخدمي هواتف الأندرويد.
  • بالنسبة لهواتف الأيفون الدخول على الإعدادات الخاصة بهاتفك واختيار خيار الهاتف ومن ثم يظهر رقم حساب شريحة البيانات مباشرة.

ارقام خدمة العملاء لشركة موبايلي

تقدم شركة موبايل رقم واحد خاص بخدمة العملاء من أجل إرضاء عملاء الشركة وهو 1100 وهذا الرقم تم تخصيصه لجميع العملاء بالشركة فمن خلاله يتقدم العميل للاستفسار او الاطلاع على الخدمات الحديثة التي تقدمها الشركة للعملاء.

يمكنكم أيضاً التواصل مع موبايلي من خلال الاتصال على رقم 0560101100  وهذا للشبكات الاخرى حيث يقوم العميل بالاتصال على الرقم واختيار اللغة ومتابعة الخدمة الصوتية حتى رقم 9 كي تتمكن من التحدث مع أحد الموظفين العاملين بخدمة عملاء شركة موبايلي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.