التخطي إلى المحتوى

أعلن برنامج حساب المواطن من خلال خدمة المستفيدين الإجابة بشأن ما معنى مؤهل في حساب المواطن لكن الدفعات صفر؟ كان هذا أحد الأسئلة التي تساءل بشأنها أحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن، حيث ظهرت حالة حساب المواطن مؤهل لكن الدفعات صفر فما السبب؟ فقد تم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية والاستحقاق لبرنامج حساب المواطن دفعة أغسطس للمتقدمين الجدد 2022.

حيث قام المواطنين الراغبين في الاستفادة من الدعم المادي لبرنامج حساب المواطن بالتسجيل في البرنامج بعد صدور أوامر ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين تفيد بفتح باب التقديم بالبرنامج مرة أخرى، وذلك لمن تتوفر بهم شروط الاستحقاق التى حددتها الوزارة.

معنى مؤهل في حساب المواطن لكن الدفعات صفر

تساءل أحد المستفيدين من برنامج حساب المواطن والتي كانت نتيجة الأهلية له بالقبول عن ظهور رسالة حالة حساب المواطن مؤهل لكن الدفعات صفر، وكذلك التساؤل بشأن سبب عدم وجود دفعات، وقد كانت الإجابة من قبل خدمة المستفيد بأنه أنت مؤهل من دعم حساب المواطن ولكن لم يتم إيداع مبلغ دورة أغسطس، كما أشارت إلى أنه إذا صدرت نتيجة الأهلية بالقبول في موعد 1-2022 وانطبقت شروط الاستحقاق فإن الدعم سيشمل المستفيد في تاريخ 10 من شهر أغسطس، كما أعادت خدمة المستفيدين تزكير المواطنين بأنه يمكنهم التعرف على نتائج الأهلية والاستحقاق من خلال استخدام حاسبة الدعم.

معنى مؤهل في حساب المواطن
معنى مؤهل في حساب المواطن لكن الدفعات صفر
حالة الدفعة الحالية: لا يوجد
حالة الدفعة الحالية: لا يوجد
مؤهل في حساب المواطن ولم ينزل شي
مؤهل في حساب المواطن ولم ينزل شي

متى سيتم صرف حساب المواطن بعد التأهيل؟

بعد معرفة سبب ظهور حالة حساب المواطن مؤهل لكن الدفعات صفر، فقد أعلنت خدمة المستفيدين بأنه سيتم صرف الدعم للمؤهلين الجدد مشمولاً بالدعم الإضافي في يوم 10 أغسطس من الشهر الجاري سواء المستفيدين القدامى أو الجدد، كما يمكن للمتقدمين الجدد التعرف على نتيجة أهليتهم في حساب المواطن إما بالقبول أو الرفض من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن المتاح على شبكة الأنترنت.
  • ثم، سجل الدخول إلى الموقع من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اضغط على تبويب الخدمات الإلكترونية.
  • اختر الاستعلام عن نتائج أهلية حساب المواطن.
  • ادخل البيانات المطلوبة، ثم انقر على زر الاستعلام .
  • سوف تظهر لك نتيجة الأهلية بالقبول أو الرفض، إما مؤهل أو غير مؤهل أو معلق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.