ملتقى شغلني للتوظيف .. الوظائف المطلوبة في الملتقى السادس للتوظيف

يعد ملتقى شغلني للتوظيف اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 من الموضوعات الرائجة في جميع محركات البحث مع إنطلاقه اليوم، حيث شهد الملتقى السادس للتوظيف إقبالاً ملحوظاً من الشباب، لرغبتهم الكبيرة في الحصول على وظيفة مناسبة لتخصصاتهم ةمؤهلاتهم، حيث يشارك في شغلني للتوظيف ما يقارب من 30 شركة في السوق، وسنستعرض معكم أبرز الوظائف المطلوبة في ملتقى شغلني للتوظيف.

ملتقى شغلني للتوظيف 2021

ينتظر آلاف الشباب في جميع أنحاء البلاد ملتقى شغلني للتوظيف 2021 الذي انطلق اليوم السبت الموافق 31 يوليو الجاري في وسط البلد بمبنى الجريك كامبس، حيث يعد هذا الملتقى السادس للتوظيف ويشارك فيه عدد كبير من أكبر الشركات العالمية التي تقدم وظائف لتخصصات مختلفة وشاملة لجميع المؤهلات.

من الجدير بالذكر أن تشارك وزارة التضامن الاجتماعي مع  ملتقى شغلني للتوظيف ضمن برنامج “فرصة” الذي يوفر أكثر من 7 آلاف وظيفة عمل لجميع المؤهلات والتخصصات.

الوظائف المطلوبة في ملتقى شغلني للتوظيف

يقدم الملتقى السادس للتوظيف ما يقارب من 7 آلاف وظيفة للشباب من جميع التخصصات طب وصيدلة، سياحة وفنادق، هندسة، محاسبة، خدمة عملاء، شئون إدارية، فنيين، محاسبين، عمال مخازن، كول سنتر، كاشير، حاسب آلي، تسويق، عمال مخازن، سائقين وغيرها من الوظائف الأخرى.

أما بالنسبة للشركات المشاركة في الملتقى السادس للتوظيف فهي:- “مان، ودانون، عوف، سمارت جودز، إيجي سيرف، سبينس، سايبس، رابيت، المتحدة للخدمات المالية، وادي دجلة، الشركة الدولية للخدمات البريدية، وغيرها.

الملتقى السادس للتوظيف 31 يوليو

من أبرز الشركات المشاركة في الملتقى السادس للتوظيف هي شركة سبينس التي تتواجد في جميع أنحاء الجمهورية، حيث تقدم وظيفة عمال مخازن في ملتقى شغلني فهو المسئول على وضع البضائع المستلمة على الأرفف في المخازن، وإليكم الشروط المطلوبة:-

  • السن يتراوح من 18 إلى 37 عام.
  • مؤهل ابتدائي.
  • لا يشترط الخبرة.
  • مواعيد العمل 9 ساعات منهم ساعة راحة.
  • مكان العمل فرع مول العرب.
  • حصوله على التأمينات الاجتماعية والصحية والمواصلات.
  • حصوله على مرتب أساسي بالإضافة إلى العمولة.