التخطي إلى المحتوى
منصة إحسان تطلق تطبيق للهواتف الذكية 2022 لتحسين تجربة التبرع عبر الحلول لرقمية
منصة إحسان تطلق تطبيق للهواتف الذكية

منصة إحسان دشنت تطبيق للهواتف الذكية فهو من الخدمات الرقمية المتميزة التي تعزز الوصول لفرص التبرع، كما أنها تعمل على توظيف جميع الحلول الرقمية، وتقدم تسهيلات متعددة للتبرع بشكل أسرع، ووصول التبرعات لأكثر من مليار و200 مليون ريال لمستفيدين كثيرين، ولذا فإننا الآن من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم هل المعلومات الكاملة عن منصة إحسان تطلق تطبيق للهواتف الذكية 2022 .

منصة إحسان تطلق تطبيق للهواتف الذكية

بعد إطلاق منصة إحسان الخيرية لتطبيق يعمل على الهواتف الذكية فمن المتوقع أن يساهم هذا التطبيق بتحسين التجربة للأشخاص المستخدمين، ويساعدهم بتقديم التبرعات بشكل أسهل من خلال المتصفح واستخدام الإنترنت ومزاياه الكثيرة، كما أنه يتيح التنبيهات.

وقد قام الرئيس التنفيذي التابع لمنصة إحسان بإيضاح الأهداف من وراء إنشاء هذا التطبيق، وهو القيام بتنظيف جميع مزايا التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الذكية بتسهيل التجربة وجعل التبرع أسهل من ذي قبل، وقال بأن هذا التطبيق يتيح التبرع بالشكل اللائق بالعمل الخيري داخل المملكة السعودية بإمكان الجميع تحميل التطبيق للأندرويد والآيفون بمنتهى السهولة.

وذكر أنه منذ أن تم إطلاق منصة إحسان وهي تقوم باستمرار بإطلاق البرامج، وكذلك المبادرات الرقمية التي تصب بمصلحة العمل الخيري، وتعدد من القيم الخاصة بهذا العمل وتحافظ على الشفافية والمصداقية في التبرع، وهذا كله حباً بعمل الخير تحقيقاً للتفاعل الاجتماعي المترسخ بجذور ونفوس الأبناء.

منصة إحسان تطلق تطبيق للهواتف الذكية
منصة إحسان تطلق تطبيق للهواتف الذكية

مزايا منصة إحسان

توجد الكثير من المميزات التي تكمن وراء استخدام منصة إحسان الخيرية، فهي من المنصات الخيرية المتعارف عليها لدى الكثيرين، ولذلك فإننا الآن سنقدم إليكم هذه المميزات وهي كالآتي:

  • إن المنصة تعمل بمبدأ الشفافية والمصداقية، وتمنح المتبرعين ثقة كاملة بوضع الأموال والتبرعات بالمنصة.
  • منصة إحسان تسمح للمتبرعين أن يقوموا بوضع التبرعات بأي وقت وفي  المكان الذي يريدونه، وذلك لأن الأمر أصبح أسهل من ذي قبل بكثير.
  • توفر للجميع إمكانية التبرع عبر استخدام بطاقات الائتمان وكذلك الفيزا كارد، والطرق الأخرى للدفع الإلكتروني تسهيلاً على الأشخاص الذين يريدون التبرع ومساعدة الآخرين.
  • كما أن المنصة تستخدم معايير الأمان والتميز وتحافظ على خصوصية الأفراد، وكذلك أمينة على جميع المعلومات الشخصية للمتبرع سواء كان هذا يتعلق بالمعلومات المصرفية أو حتى الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.