التخطي إلى المحتوى
فَعال الآن: رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية لبنان وملء الاستمارة عبر Daem impact gov lb
رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية لبنان وملء الاستمارة عبر Daem impact gov lb

عمليات بحث مكثفة تزداد من جانب المواطنين اللبنانين حول منصة البطاقة التموينية في لبنان عبر منصة Daem impact gov lb، وذلك عقب إعلان وزارة الشئون الإجتماعية صباح أمس الخميس الموافق التاسع من شهر سبتمبر 2021، حيث يأتي برنامج دعم البطاقة التموينية بهدف خدمة الأسر الأكثر فقرًا في مختلف البلدان اللبنانية، والتي تأتي عقب رفع الحكومة اللبنانية للدعم عن المواد الغذائية الأساسية بشكل تدريجي والتي كان من ضمنها المحروقات. وفي هذا المقال نتعرف على كيفية التسجيل في منصة البطاقة التموينية لبنان وكافة التفاصيل الخاصة بالتقديم عبر Daem impact gov lb.

منصة البطاقة التموينية لبنان

منصة البطاقة التموينية لبنان، أتاحتها الحكومة اللبنانية للأسرة المتضررة من رفع الدعم عن المواد الغذائية والأدوية والمحروقات. والذين يتضروون من الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية في ظل صعوبة الحياة المعيشية بمختلف المحافظات اللبنانية. حيث تهدف منصة البطاقة التموينية لسد كافة إجتياجات المواطنين وتوفير حياة معيشية تساهم في تقديم الدعم اللازم للأسرة الفقيرة بشكل شهري. حيث من المقرر أن تمنح وزارة الشئون الإجتماعية اللبنانية للأسرة المسجلة في البطاقة التموينية مبلغ مادي يصل لـ 93 دولارًا أمريكيًا كل شهر.

منصة IMPACT البطاقة التموينية

عبر منصة Daem impact gov lb يمكن للأسر والأفراد اللبنانية التسجيل في برنامج دعم البطاقة التموينية، والذي أطلقته وزارة الشئون الاجتماعية بعد قرار وزير الاقتصاد اللبناني راؤؤل نعمة. حيث تستمر عملية التسجيل في البطاقة التموينية بعد مرور شهر وستة أيام بدءًا من يوم الخميس الموافق 9-9-2021، حيث سيتم صرف الدعم بالدولار الأمريكي أو ما يعادله بالليرة اللبنانية في السوق السوداء.

IMPACT استمارة

أوضحت وزارة الشئون الاجتماعية اللبنانية، أنه يمكن للأفراد والأسر المتضررة من رفع الحكومة للدعم العام. التسجيل في البطاقة التموينية من خلال ملء استمارة طلب الدعم. والتي تتاح عبر منصة IMPACT. والتي تتطلب عدة مستندات معينة وهى: الهوية اللبنانية أو جواز سفر، معلومات الحسابات المصرفية للأسرة، وتفويض رب الأسرة.

رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية لبنان وملء الاستمارة عبر Daem impact gov lb
رابط التسجيل في منصة البطاقة التموينية لبنان وملء الاستمارة عبر Daem impact gov lb

رابط منصة Daem impact gov lb للتسجيل في البطاقة التموينية

يمكنكم من خلال منصة Daem impact gov lb التسجيل للحصول على برنامج دعم البطاقة التموينية. وذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • قم بالولوج إلى منصة “ Daem impact gov lb“.
  • بعد ذلك قم بإدخال إسم المستخدم.
  • أدخل بعد ذلك الرمز السري الخاص بك.
  • حدد اختيار الموافقة على الالتزام القانوني لاستخدام المنصة.
  • أخيرًا قم بالضغط على زر الدخول.
  • قم بملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة بالتفصيل، مع ضرورة ملئها بشكل صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.