التخطي إلى المحتوى
منصة مدرستي تسجيل الدخول وطريقة إنشاء حساب جديد 1443هـ
منصة مدرستي تسجيل الدخول وطريقة إنشاء حساب جديد 1443هـ

منصة مدرستي من المنصات الإلكترونية الهامة التي تقدم خدمات التعليم الإلكتروني للعام الثاني ولكنها تقتصر هذا العام على طلبة المرحلة الابتدائية بشكل خاص كما تقدم خدمات الدعم للطلبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية في حال لم يتمكن الطلبة من الحضور فعليا إلى المدرسة لأسباب مرضية أو غيره، وقد تم تصنيف منصة مدرستي ضمن أفضل سبع منصات تقدم التعليم الإلكتروني حول العالم خلال الجائحة التي حولت الجميع غلى التعليم الرقمي.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

الطلبة من العام السابق لديهم بيانات الدخول على منصة مدرستي وكذلك أولياء الأمور الذي استعانت بهم الوزارة لمساعدة الأبناء في الحور والانتظام في المرحلة الابتدائية، ولذلك يتمكن هؤلاء من الدخول على المنصة من خلال حساباتهم بالاسم أو البريد الإلكتروني على مايكروسوفت أوفيس وكلمة المرور.

في حال نسيان البيانات يمكن استعادتها بسهولة من خلال أيقونة نسيت كلمة السر أثناء الدخول أو من خلال الاتصال بالدعم الفني عن طريق المنصة أو من خلال تطبيق توكلنا.

إنشاء حساب جديد للطلبة الجدد على منصة مدرستي

للطلبة الجدد وأولياء الأمور يمكنهم إنشاء حساب من خلال تطبيق توكلنا ومنصة مدرستي بكل سهولة ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع منصة مدرستي الإلكترونية
  • اختيار حساب ولي الأمر.
  • تسجيل الدخول من خلال بيانات ولي الأمر على نظام نور.
  • الضغط على دخول.
  • بيانات الطالب يتم الضغط على مستخدم جديد من أعلى الصفحة الرئيسية.
  • الانتقال إلى صفحة البيانات وتعبئة المطلوب.
  • تلقي كلمة المرور على الهاتف وإدخالها، ويمكنك تغييرها فيما بعد.
  • تسجيل الدخول على منصة مدرستي.

بداية العام الدراسي الجديد

بدأ العام الدراسي الجديد في المملكة وتم انتظام الطلبة في المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية ممن تلقى لقاح كورونا بجرعتين كاملتين وتم ظهور ذلك على تطبيق توكلنا.تم تأجيل حضور الطلبة في رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية حتى يتم تطعيم ما نسبته 70% من السكان في السعودية.

اعتمدت وزارة التعليم العديد من بروتوكولات الوقاية أثناء تواجد الطلبة في المدارس ومراقبة الأوضاع الصحية مع وزارة الصحة السعودية واتخاذ القرارات اللازمة في مصلحة الطلبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.