التخطي إلى المحتوى
من هي نورا الزهراني؟ .. الذي عرضت الزواج على “كابتشينو الصغير”
من هي نورا الزهراني؟

شاهدت مؤخرًا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حساب “نايفكو” بعرض فيديو لفتاة اسمها فاطمة واصلها من دولة المغرب، وكان جميع المواطنين السعوديين يبحثون من هي نورا الزهراني؟ وهي فتاة تحتال على الرجال وتقوم بعرض الزواج عليهم من أجل مليون ريال سعودي، وتتواصل معهم على إنها فتاة من أغنياء المملكة السعودية وإنها ليست بحاجة إلى المال حتي يتواصل معها الرجل وبعد اخذ أمواله تهرب، وأكدت والدتها بان يوجد العديد لضحاياهم من الرجال السعوديين.

من هي نورا الزهراني؟

من هي نورا الزهراني؟  هي فتاة مجهولة الجنسية وادعت مؤخرًا بإنها سعودية الجنسية من اجل عرض طلبها في الزواج من “كابتشينو الصغير” على موقع “تيك توك” وأعلنت والدتها بإنها تسعى هي وابنتها في التقرب من اجل الزواج للسعوديين الأثرياء وبعد ذلك يحتالون عليهم ويأخذون أموالهم ويهربون بها، وأكملت والدتها الحديث بإنها تبدأ التقرب من الرجل الأغنياء على انهم عائلة كبيرة في السعودية وعائلة ذو نفوذ وسلطة وجاه، لكي يشك احد في أمرهم عند التقرب منهم.

ولكن بعد أن  قامت حساب “نايفكو” كشف حقيقة الفتاة المحتالة نورا التي  تحاول أن  تتواصل بشكل كبير مع جميع الأشخاص الأغنياء الذي يتواصلون على حسابات التواصل الاجتماعي والمواقع الترفيهية مثل “تيك توك” و “كواي”.

حساب “نايفكو” يكشف حقيقة نورا الزهراني

واعلن حساب نايفكو مؤخرًا على موقع تويتر بان الفتاة نورا الزهراني اسمها الحقيقي فاطمة وهي من تقوم بالاحتيال على الرجال من اجل الزواج، وتطلب منهم أن  يعطون لها مليون ريال سعودي ويجب أن  يكون كاش وبعد أن  تأخذه منه ترفض التواصل معه مرة أخرى وتتركه وتذهب بعيد، واكمل حديثة بإنها هي ووالدتها يسعون في هذا الأمر من اجل الاحتيال والنصب على جميع الرجال الأغنياء، وأنهم من أصل مملكة المغرب وليس من السعودية، ولكن بعد إتمام مهمتهم في محاولة النصب والاحتيال يعودون إلى موطنهم حتى تهدأ الأمور مرة أخرى.

وأكد أيضا حساب نايفكو بوجود فيديو اخر للفتاة التي أدعت بإنها نورا الزهراني مع شخص اجنبي وكانت بجانبها والدتها وهم يتحدثون معه اللغة المغربية وليست اللغة السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.