التخطي إلى المحتوى
مواعيد المباريات المؤجلة في المملكة حداد على وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات 2022
مواعيد المباريات المؤجلة في المملكة

التعرف على مواعيد المباريات المؤجلة في المملكة والتي تم الإعلان عن تأجيلها نتيجة لوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حاكم دولة الإمارات العربية وحاكم مدينة أبو ظبي وقائد الجيش وقوات الدفاع في الدولة عن عمر يناهز الرابعة والسبعين بعد صراع مع المرض، يوم الحمعة الموافق الثالث عشر من شهر مايو، وقد تولى حكم الدولة من العام 2004 وحتى يوم وفاته وحقق الكثير من الإنجازات في الدولة. ومشاركة من الدول العربية وحزناً على فقيد الأمة العربية الشيخ الجليل خليفة بن زايد فقد تم الإعلان عن الحداد في المملكة والدول العربية لمدة ثلاث أيام، كما قامت المملكة بتأجيل العديد من المباريات التي كان من المقرر إقامتها خلال هذه الايام وسوف نتعرف على مواعيد المباريات الجديدة بعد التأجيل.

مواعيد المباريات المؤجلة في المملكة

بعد الإعلان عن الحداد في المملكة وتأجيل المباريات في الجولة السابعة والعشرين في الدوري السعودي وكأس الأمير محمد بن سلمان. وجاء التأجيل لمدة ثلاث أيام. وتم الإعلان عن المواعيد الجديدة التي يتم فيها إقامة هذه المباريات. يتم إقامة المباريات المؤجلة يوم الاثنين السادس عشر من شهر مايو بعد انتهاء أيام الحداد الثلاث. من المباريات التي تم تأجيلها كل من مباراة الفيحاء وفريق ضمك. مباراة فريق النصر مع فريق الرائد. كلاسيكو الاتحاد والهلال الذي كان من المقرر إقامته يوم الأحد في مدينة جدة.

الجولة السابعة والعشرين من كأس الأمير محمد

تم الإعلان عن تأجيل ما تبقى من مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن توقف النشاط الرياضي خلال فترة الحداد ولمدة ثلاث أيام، تم تأجيل مباريات الدوري في جولته السابعة والعشرين حتى يوم الاثنين السادس عشر من شهر مايو. وعليه يتم تأجيل الجولة الثامنة والعشرين لمدة أربع وعشرين ساعة. كانت آخر مباريات الجولة السابعة والعشرين بين كل من فريق التعاون الذي فاز على الباطن بهدف دون رد. كما فاز فريق الشباب على الفيصلي بهدف وحيد دون رد. في الصدارة فريق الاتحاد برصيد 61 نقطة. فارق النقاط بين كل من الاتجاد والهلال ست نقاط ومن المنتظر أن تحدد المواجهة بينهما الفريق الفائز بعد انتهاء فترة الحداد واستكمال مباريات الدوري السعودي.

مواعيد المباريات المؤجلة في المملكة
مواعيد المباريات المؤجلة في المملكة

وزارة الرياضة السعودية تعلن الحداد

أعلنت وزارة الرياضة السعودية إعلان الحداد لمدة ثلاث أيام على وفاة رئيس دولة الإمارات وحاكم مدينة أبو ظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتقوم الوزارة بتأجيل الأنشطة والفاعليات الرياضية حتى انتهاء الحداد من الجمعة وحتى الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو وتبدا في إقامة المباريات المؤجلة يوم الاثنين السادس عشر من شهر مايو 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.