التخطي إلى المحتوى

يبحث الموظفين في مصر الان عن مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر حيث تظل لموظفي الجهاز الإداري للدولة كل شهر هي الحدث الأهم بالنسبة للموظفين، حيث أنها في طليعة عمليات البحث ومن المقرر أن تبدأ في 21 سبتمبر من هذا العام .

كما أكدت وزارة المالية أن صرف رواتب  لموظفي الدولة ستكون على مدى 3 أيام خلال الفترة من 21 إلى 23 سبتمبر، فيما سيتم صرف الرواتب للجهات التي لم يتم سدادها في هذه المواعيد يومي 26 و 27 من نفس الشهر.

في اليوم الأول الثلاثاء 22 سبتمبر 2021 سيتم صرف رواتب العاملين للوزارات التالية: (وزارة الصحة، وزارة الاتصالات، وزارة القوى العاملة، وزارة الداخلية، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة التموين، وزارة النقل، وزارة الإنتاج الحربي، وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، شؤون البرلمان، وزارة الأوقاف، وزارة الثقافة، وزارة السياحة، وزارة الآثار، وزارة الإسكان، وزارة التجارة، وزارة الصناعة، والطيران المدني، ووزارة البيئة، ووزارة البترول).

سيتم صرف رواتب الموظفين في اليوم الثاني الأربعاء 22 سبتمبر 2021 في الوزارات التالية: (التعليم العالي والتنمية المحلية، وزارة العدل، وزارة الكهرباء، وزارة التخطيط، وزارة الاستثمار، وزارة التعاون الدولي).

أما الجهات التي ستدفع رواتب الموظفين في اليوم الثاني فهي (النيابة العامة، النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، والفتوى المصري، بالإضافة الي اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة).

وفي اليوم الثالث الخميس 23 سبتمبر 2021 سيتم صرف رواتب العاملين بوزارات (التربية، الزراعة واستصلاح الأراضي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية).

أما الجهات التي ستدفع رواتب الموظفين في هذا اليوم فهي (الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، وباقي الهيئات والهيئات التابعة لها).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.