التخطي إلى المحتوى
موسم الرياض 2021 يطلق مهرجان «RUSH» للألعاب الإلكترونية تعرف على طريقة الحجز الآن

انطلاق موسم الرياض 2021 يطلق مهرجان «RUSH» للألعاب الإلكترونية وسوف ينطلق الموسم في واجهة الرياض الترفيهية، وهي أحد المناطق 14 للموسم، وهذا المهرجان هو الأبرز والأهم في هذا المجال، ومن المقرر أن يبدأ المهرجان في تاريخ 22 أكتوبر، وأن يستمر لمدة 5 أيام متتالية وينتهي في 26 أكتوبر 2021، ولقد تم فتح باب التسجيل للمشاركة في هذا المهرجان، والبدء في بيع التذاكر الخاصة به.

مهرجان «RUSH» للألعاب الإلكترونية

منذ الإعلان عن المهرجان وبدأت حالة كبيرة من التشوق والترقب من الكثير من الماهرين في الألعاب الإلكترونية، ومن المتوقع أن يجتذب المهرجان آلاف اللاعبين الماهرين إلى قلب العاصمة الرياض.

حتى يتمكن هؤلاء اللاعبين من التنافس فيما بينهم، للحصول على الجوائز المادية التي يبلغ مجموعها مليون ريال سعودي، ومن أمثلة هذه الألعاب الإلكترونية ( ببجي، تكن 7، أوفر ووتش، كول أوف ديوتي، فيفا 2022، وغيرها من ألعاب ).

يُمكنك حجز التذكرة عبر تطبيق توكلنا فكل ما عليك فعله هو التسجيل ومن ثم الدخول على تذاكر موسم الرياض 2021 كما يُمكن شراء التذاكر عبر السلام مول، روشانا مول، البارك مول، وأيضًا الحياة مول.

موسم الرياض 2021

سوف ينطلق هذا الموسم الثاني وهو الأضخم من الرياض، وتحت شعار ” تخيل أكثر ” سوف يتم انطلاقه، وسوف تكون هناك 14 منطقة ترفيهية خلال هذا الموسم، ما يزيد عن 7500 فعالية، 10 معارض عالمية، مع 350 عرض مسرحي منهم العربي ومنهم العالمي، بطولة للألعاب الإلكترونية.

سوف تضم الفعاليات أيضًا وجود 200 مطعم منهم 10 مطاعم عالمية لأول مرة في السعودية، وما يزيد عن 30 طن من الألعاب النارية، حفل للمصارعة الحرة، ملعب جولف، 12 ملعب تنس.

تصريحات تركي آل الشيخ حول موسم الرياض

أعلن تركي آل الشيخ عن اقتراب انطلاق موسم الرياض، وأكد أن هذا الموسم الذي يتم تجهيزه بأيادي سعودية سوف يُبهر العالم، وسوف يمزج بين التشويق والتفرد والعصرية، حيث يهدف الموسم بجميع فعالياته إلى جعل الرياض من أكثر المدن التي يتم التوجه نحوها وأن تكون من أهم الواجهات العالمية.

كما يهدف موسم الرياض إلى الوصول إلى عدد من الأهداف المحلية ومنها رفع مستوى قطاع الترفيه في المملكة، استحداث المزيد من فرص العمل، زيادة نمو العائد الاقتصادي، وكذلك جذب الاستثمارات الأجنبية نحو المملكة، وبالتالي فإن تنظيم مثل هذه الفعاليات يعود بالنفع على المجتمع ككل.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *