التخطي إلى المحتوى
موسم الرياض 2021 تذاكر للحجز عن طريق توكلنا ta.sdaia.gov.sa تحت شعار “تخيل أكثر”
موسم الرياض 2021 تذاكر

بالتزامن مع اقتراب انطلاق موسم الرياض لعام 2021، بدأ عدد كبير من السعوديين المُقرر أن ينطلق مهرجان موسم الرياض في الحادي عشر من أكتوبر الجاري، لذلك اهتم الجميع بالتساؤل عن أماكن توزيع التذاكر الخاصة بالمهرجان وعن كيفية الحصول عليها، كانت هذه هي أبرز التساؤلات عن  موسم الرياض على الساحة السعودية.

موسم الرياض 2021 تذاكر للحجز

موسم الرياض يُعد من أبرز وأشهر المهرجانات التي تحدث داخل الأراضي السعودية، وقد أتخذ موسم الرياض شعار ( تخيل أكثر) كشعار رسمي له لهذا العام، وينتظر السعوديين انطلاق موسم الرياض 2021 تذاكر بكل شوق، حيث أن قد تم إلغاؤه في العام الماضي بسبب تداعيات وقائية اتخذتها السعودية للحفاظ على أرواح الناس من فيروس كورونا المُستجد.

لم تقتصر فعاليات موسم الرياض على الحفلات الغنائية فقط بل أنه يضم عدد مميز من الحفلات الترفيهية بالمملكة، وسوف تمتد حفلات هذا الموسم إلى منتصف شهر ديسمبر 2021، كل تلك الأمور والفعاليات سوف تتم تحت إشراف المستشار تركي آل شيح، وقد أوضح سيادته أن الهدف الأساسي منه هو جعل المملكة وجهه سياحية لكل الدول العربية والأوربية.

كما أوضح معالي المستشار تركي المسئول عن موسم الرياض أن المهرجانات والحفلات التي يشملها هذا الموسم تتناسب مع كافة المراحل العمرية، هذا فضلاً عن المجالات الترفيهية لصغار السن والذي يمكنهم المشاركة فيه.

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2021

أيام قليلة تفصل السعوديين والوافدين بالمملكة العربية السعودية عن انطلاق مراسم موسم الرياض، ونظرا لأهمية هذا الحدث بالسعودية أعلنت الجهات المسئولة عن المراسم أن حجز التذاكر سيتم من خلال برنامج “توكلنا“، وذلك من أجل المحافظة على سلامة كافة الحضور من فيروس كورونا المستجد، كما بيّنت المصادر بأنه يمكن لكل الفئات من التسجيل والحصول على التذاكر من مقرها الرسمي، وذلك لأن أسعارها تلاءم الجميع حيث تبدأ بحد أدني من 175 ريال سعودي وتصل إلى 1200 ريال سعودي كحد أقصي.

كما يمكن لكافة الراغبين في الحضور من طلب التذاكر من خلال الأماكن التالية داخل الرياض وهم:

  • النخيل مول
  • بانوراما مول.
  • السلام مول.
  • الحياة مول.
  • روشانا مول.
  • البارك مول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *