التخطي إلى المحتوى
موسم الرياض 2021 هيئة الترفيه تعلن عن فعالياته “متعة أكثر ومفاجآت بلا حدود”
موسم الرياض 2021

في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ عن انطلاق موسم الرياض 2021 في ثوبه الجديد والذي من المقرر له البدء في 20 أكتوبر القادم، حيث تُقام أحداثه  على مساحات شاسعة تبلغ حوالي 5.4 مليون متر مربع كما يتكون من 14 منطقة، هذا ويستعد الكثير من مواطني المملكة لاستقبال هذا الحدث العام الذي تلتفت أنظار العالم إليه، هذا ونرصد لكم التفاصيل في السطور التالية.

موسم الرياض 2021

أفادت الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية أنه بالفعل تمت زيادة المساحة المحددة لإقامة فعاليات موسم الرياض عليها ألا وهي “بوليفارد الرياض” حيث زادت بمعدل 300%، كما تمت زيادة مساحة منطقة ونترلاند بحوالي 40% وهي تشبه إلى حد كبير المساحة التي كانت في الموسم الماضي.

ينتظر الملايين من كل أنحاء العالم العربي موسم الرياض بمزيد من التشويق والتفرد والتميز، وذلك حتى تكون الرياض  وجهة للترفيه يقصدها الزوار على المستوى المحلي والعربي والإقليمي والعالمي.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض له أهداف متعددة من أهمها تحقيق وحدة وطنية ورفع كفاءة الصناعة الترفيهية بالسعودية بالإضافة إلى زيادة حجمها ونمو العائد الاقتصادي القادم منها واستهداف وجذب الاستثمار الأجنبي إلى الرياض.

فعاليات موسم الرياض 2021

من جانبه، أعلن تركي آل شيخ أن هذا الموسم الذي يتم تنظيمه من جانب “أيادٍ” سعودية سينال على إعجاب الكثير من كل أنحاء العالم نظراً لأنه يشتمل على 7500 فعالية، تتضمن التالي:

  • 70 حفلة غنائية و6 حفلات غنائية على المستوى العالمي.
  • إقامة 35 عرضاً مسرحياً وحوالي 10 معارض عالمية.
  • عرض ما يقرب من 6 مسرحيات عالمية وحوالي 18 مسرحية عربية.
  • إقامة بطولة للمصارعة الحرة و مبارتين لكرة القدم بين أكبر الفرق في العالم.
  • سيتم تقديم أكثر من 100 تجربة تفاعلية بجانب افتتاح 200 مطعم وحوالي 70 مقهى متنوع الأذواق حتى يناسب كل الفئات الحاضرة لموسم الرياض 2021.

في الأخير ننوه بأن موسم الرياض 2021 سينطلق تحت شعار #تخيل_أكثر، حيث من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي من قبل هيئة الترفيه العامة بالسعودية لإعلان المزيد من التفاصيل عن الموسم والمزيد من التفاصيل حول الفعاليات والحفلات وغيرها من المعلومات التي يحتاجها كل من يود المشاركة بهذا الحدث الرائع.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *