التخطي إلى المحتوى
ماهو اسم اكبر موسم في الرياض؟الموسم الاكبر في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر
 موسم ٢٠ اكتوبر

انطلقت المسابقة الخاصة بتقديم مظهر من مظاهر الدعم للمواطنين داخل المملكة، حيث يعتبر الهدف الأساسي من هذه المسابقة هو تقديم المساعدة للمواطن سعودي الجنسية، من خلال حصوله علي مبلغ مالي مقابل تقديم حل صحيح وإجابة علي السؤال الترفيهي الذي يتم طرحة بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، حيث تم دعم هذه المسابقة من قبل المستشار بهدف مساعدة جميع المواطنين السعوديين، حيث تصل الجائزة المعروضة والتي يفوز بها الفرد عند إجابته بطريقة صحيحة علي السؤال المطروح إلي ثلاثين ألف ريال سعودي، وسوف يتم اختيار الفائز بطريقة عشوائية، وذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بتركي آل الشيخ، علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في منتصف الليل الساعة الثانية عشر.

حل سؤال مسابقة أبو ناصر

تم دعم هذه المسابقة من قبل تركي آل الشيخ كما تم ذكره سابقا، لذلك هو الذي يقوم بطرح السؤال الخاص بالمسابقة، وقد قام بطرح السؤال التالي، موسم يعد من أكبر المواسم التي تتم داخل المملكة، ويتم انطلاقه في يوم ٢٠ أكتوبر، كما يضم ما يقرب من ٧٥٠٠ فعالية أو أكثر وحوالي ١٠٠ تجربة تفاعلية، وطلب المستشار من المواطنين أن يفكروا في إيجاد حل لهذا السؤال، ويتمكنوا من معرفة اسم هذا الموسم الذي يقصده المستشار.

من المؤكد أن الإجابة علي هذا السؤال، هي موسم الرياض، وذلك بسبب توافق جميع المواصفات المعلن عنها في هذا الموسم.

معلومات عن موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي يتم إقامته داخل الرياض التي تعد عاصمة المملكة العربية السعودية، ويعتبر الهدف الأساسي من إطلاق هذا الموسم هو تحويل المدينة إلي وجهه سياحية بشكل عالمي، حيث يأتي إليها العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.

وذلك يهدف إلي تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وقد تم إطلاق هذا المهرجان لأول مرة منذ عام ٢٠١٩ الماضي، وقد ضم أكثر من عشرة ملايين من السائحين والزوار من جميع الدول.

وقد كان الموسم الثاني له في يوم العشرين من شهر أكتوبر لعام٢٠٢١، وذلك بعدما تم إيقافه العام الماضي ٢٠٢٠ بسبب انتشار فيروس كورونا، وقد عملت المملكة علي حظر جميع أنواع الازدحام والمخالطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *