ننشر موعد الألعاب النارية في الرياض 2022 اليوم حيث يحتفل جميع سكان ومقيمي المملكة باليوم الوطني السعودي حفظ الله المملكة ارضًا وشعبًا باليوم الوطني الثاني والتسعين، ويتميز هذا اليوم بأجواء مختلفة منها مهرجانات غنائية وتخفيضات سعرية وأيضًا عروض الالعاب النارية في الرياض التي تعتبر من أهم مظاهر الاحتفال في هذا اليوم، ونقدم لكم عبر موقعنا التوقيت حسب تصريح هيئة الترفيه السعودية في جدول فعاليات اليوم الوطني السعودي.

موعد الألعاب النارية في الرياض 2022

العاصمة الرياض تضم فعاليات مميزة في هذا اليوم أهمها الالعاب النارية التي تبدأ في تمام الساعة 9 مساءً وتستمر مدة 5 أو7 دقائق مستمرة في سماء المملكة، ويحب جميع سكان الرياض في هذا اليوم مشاهدة تلك العروض في السماء، وتُذاع أيضًا مباشرةً على التلفاز وأونلاين، لذا لا تتردد في مشاهدة تلك العروض حيث يتم السماح للجميع حتى الأطفال مشاهدة تلك اللحظات الساحرة في سماء المملكة.

موقع الالعاب النارية في الريارض اليوم الوطني 92

تحتفي مدينة الرياض اليوم مساءًا بفاعليات الالعاب النارية في منطقة غراسي بارك في حي السفارات الرياض 12511 وسوف تشاهد الالعاب من جميع المناطق وسوف تُعرض اونلاين أيضًا، لذا لا تفوت تلك اللحظات الساحرة التي سوف تكون في سماء المملكة، خاصةً الاطفال سوف يشعرون بمدى انتمائهم إلى المملكة أكثر وأكثر.

فعاليات اليوم الوطني في الرياض 92

  • سوف تكون هناك سيرك دو سولية ثروة وطن في مسرح الأحمر جامعة الاميرة نورا من يوم 21 سبتمبر حتى 23 سبتمبر من الساعة 8 مساءً إلى 12 صباحًا بسعر 25 ريال سعودي.
  • بطولة كأس اليوم الوطني لقفز الحواجز سوف تكون في مركز قفز السعودية من 22 سبتمبر حتى 24 سبتمبر من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 12 صباحًا بسعر 57.5 ريال.
  • فعاليات متحف صقر الجزيرة للطيران في متحف صقر الجزيرة للطيران من 22 سبتمبر حتى 24 سبتمبر من 4 عصرًا حتى 11 مساءًا والدخول مجاني.
  • أيضًا هناك ليالي آريا الوطنية في آريا لاونج من 21 سبتمبر حتى 24 سبتمبر من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا والدخول مجاني، لا تترد في حضور تلك الفعاليات المميزة حيث تأتي مرة واحدة في العام باليوم الوطني السعودي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.