تسعى هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إلى إقامة عروض بحرية وجوية وألعاب نارية في اليوم الوطني السعودي 92، حيث تساءل العديد من المواطنين السعوديين عن موعد الالعاب النارية في جدة، كما يعد اليوم الوطني السعودي من أهم المناسبات التي يتم الاحتفال بها في السعودية، والتي تقام بمناسبة مرور 92 عاما على القرار الملكي السعودي.

موعد الالعاب النارية في جدة

وفيما يتعلق بـ موعد الألعاب النارية في جدة والعديد من مدن المملكة السعودية للاحتفال بمناسبة قدوم اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون، فمن المقرر أن تنطلق الألعاب النارية في جدة اليوم الجمعة 23 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسوف تستمر الألعاب النارية لمدة سبع دقائق ومن المنتظر أن تستمر الألعاب النارية في الرياض والدمام والخبر أيضاً، حيث تمتليء سماء المملكة بالالعاب النارية والأشكال الجذابة يتم حضورها بشكل مباشر ومجاني من قبل الكبار والاطفال، بجانب عرضها على شاشات التلفاز السعودي.

عروض اليوم الوطني 92 في جدة

سوف تقام الألعاب النارية في مواقف الموسم بجدة اليوم الجمعة الساعة التاسعة مساء وحتى التاسعة وسبع دقائق، مع العلم أن العروض الجوية قامت أمام فندق جدة هيلتون في الرابعة والنصف.

والعروض البحرية تمت اليوم على الكورنيش في تمام الساعة الرابعة والنصف، واقيمت العروض البحرية كذلك أمام فندق جدة هيلتون في الرابعة والنصف، أما العروض العسكرية فتمت إقامتها في الساعة الخامسة مساءً.

وسوف تقام فعالية ليالي الوطن يوم الثالث والعشرون من سبتمبر في التاسعة مساء، وعرض الفولكلور السعودي في الثالث والعشرون من سبتمبر من الساعة السادسة وحتى الثانية عشرة، وسوف يقام عرض ركن اليوم الوطني وعرض خاص للأطفال وحفلات فنية في جدة لحفل الفنان سعود سنان في اليوم الوطني.

أماكن الألعاب النارية بجدة

والجدير بالذكر أن عروض الألعاب النارية سوف تقام في جدة في جناح موسم جدة، بينما ستكون العروض البحرية أمام فندق جدة هيلتون وعلى الكورنيش بجوار البحر، كما ستكون العروض الجوية مقابل فندق هيلتون فيما ستكون عروض الغناء في pomenade، بالإضافة إلى قيام مسيرة الحرس الوطني، وتعد الالعاب النارية واحدة من الفعاليات الخاصة باليوم الوطني السعودي.

 

 

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.