التخطي إلى المحتوى
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2021 تعرف على مجموعة من التخفيضات التي بدأت بالفعل
موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2021 

موعد الجمعة البيضاء في السعودية حيث العروض والتخفيضات ومجموعة من أكبر الخصومات التي يُتابعها الجميع للتسوق، حيث يتم توفير الكثير من العروض التي تطرحها الكثير من المتاجر المشهورة التي توفر خصومات تصل إلى 99%، ومن أشهر المتاجر التي توفر العروض أمازون، هلي اكسبريس، نون، وغيرها من أنواع المتاجر، وبالتالي يمكنك استغلال هذه الفرصة الرائعة للحصول على كافة أنواع السلع والمنتجات التي ترغب في الحصول عليها طوال السنة بأسعار خيالية قد توفر لك الكثير.

موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2021

موعد الجمعة البيضاء من كل عام هو تاريخ آخر جمعة من شهر نوفمبر، وبذلك فإن موعد الجمعة البيضاء للعام الحالي هو الجمعة الموافقة 26 نوفمبر 2021، وهناك من يطلق على هذا اليوم اسم الجمعة البيضاء، لأنها فرصة لتسوق جميع أنواع المنتجات بأسعار منخفضة جدًا.

تخفيضات الجمعة البيضاء 2021

تحتوي الجمعة السوداء على عدد من العروض الهائلة من أهم وأشهر المتاجر العربية والعالمية، التي تعرض الكثير من الخصومات خلال هذه الجمعة، وهو ما يتيح لك إمكانية الحصول على منتجات من أشهر الماركات مع توفير الكثير من المال.

من أهم مميزات هذا اليوم توفير الخصومات التي لا تقل عن 55% وتصل إلى 99%، ولذلك فإن التسوق في هذا اليوم هو أفضل فرصة يمكنك استغلالها لاقتناء كل ما تريده من مختلف الماركات المشهورة.

عروض البلاك فرايدي 2021

هناك الكثير من العروض التي يتم تقديمها في هذا اليوم من خلال الكثير من المتاجر ومنها ما يلي:

  • متجر نون: يوفر هذا المتجر خصومات تصل إلى نسبة 70%، وتشمل هذه الخصومات عدد متنوع من السلع مثل الأجهزة الإلكترونية، الملابس، منتجات الديكور، وغيرها من منتجات للمنزل.
  • متجر نمشي: يوفر خصومات نسبتها 70%، مع خصم فوري قدره 20% على الملابس والأحذية الجلدية والأحذية الرياضية، والاكسسوارات، الحقائب.
  • ومتجر عبد الصمد القرشي: يوفر هذا المتجر في البلاك فرايداي عدد من الخصومات التي يمكن الحصول عليها بمجرد شراء أي منتج من المتجر، كما يوفر كود للخصم وهو Q180، ومن خلال استخدام هذا الكود يمكنك الحصول على هدية إضافية، مع الحصول على المزيد من التخفيضات على العود والعطور، دهن العود، مبخرة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *