التخطي إلى المحتوى
موعد اليوم الوطني السعودي 91 واستعدادات الممكلة لمراسم الاحتفال

تستعد المملكة العربية السعودية لمارثون الاحتفال بيومها الوطني والذي يوافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر وهي الذكرى الـ 91 لتأسيس المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود خلال إطلاقه للمرسوم عام 1932 حيث توافق الذكرى الـ 91 لتأسيس هذا العام.

اليوم الوطني السعودي

وقامت هيئة الترفيه بالمملكة بدعوة كافة الجهات لتوحيد شعار وهوية اليوم الوطني ودمجها في مختلف التطبيقات المستخدمة للاحتفال باليوم الوطني السعودي.

وتحتفي السعودية بهذا اليوم ويتم تحديده بيوم عطلة رسمية في جميع المصالح والمؤسسات الحكومية والخاصة والقطاع العام و أطلقت موقعًا ورابطًا إلكترونيًا لذلك.

كما تم تصميم الهوية والعناصر الاساسية شعار اليوم الوطني السعودي الـ 91 ضمن المشاريع التي استلهمها الفنانين و تم اكتمال المجموعة بعد اضافه عنصر الإنساني الذي له البصمة و التأثير والدور الفعال في تحقيق الرؤية طب ما تم استلهام الشعار اللفظي بهوية اليوم الوطني من وصف القصائد والأغاني الشعبية الوطن بالدار يكون المقصود به الاستشعار بما تقدمه المملكة لتكون “لنا دار” والمقصود به ليس البيت فقط وانما الكينونة التي تمثل الاحتواء لكافة المواطنين داخل المملكة.

وتسعى المملكة العربية السعودية الى المضي قدما نحو اكمال انجازاتها ومشاريعها حيث انها اثبتت قوتها وقدرتها في إطلاق مشاريع ضخمة.

واستمرت في النمو الحفاظ على جودة الحياة الكريمة لأبنائها وتم تصميم الشعار اليوم الوطني الـ 91 دي خريطة المملكة وخط الثلث العربي المرسوم علي العلم السعودي.

مراسم الاحتفال باليوم الوطني السعودي

بالتأكيد يحرس المواطنين السعوديين على الاحتفال باليوم الوطني للمملكة خاصة بي استخدام اللون الأخضر وهو لون العلم السعودي لتزيين الشوارع والمنازل والمحلات والمؤسسات احتفالا وابتهاجا منهم بهذه المناسبة.

كما يتم الاحتفال بهذه المناسبة بتنظيم عدد من الحفلات الفنية والغنائية من قبل الهيئة العامة للترفيه، و مراسم خاصة لاستقبال الضيوف المشاركين في الاحتفالات، لتقديم التهنئة للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا بهذه الذكرى.

وتحرص المملكة على سلامة المشاركين والضيوف في اليوم الوطني الـ 91 والحفاظ على سلامتهم واروح يم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وذلك عبر وضع الإجراءات الاحترازية في الاعتبار وتطبيقها بشكل سليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *