موعد انطلاق موسم الرياض 2 وبوليفارد الرياض في 14 منطقة بالمملكة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الإدارة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن فعاليات “موسم الرياض 2” والتطورات الجديدة لاستقطاب المزيد من الجماهير.

موسم الرياض 2 ديجيتال:

ونشر آل الشيخ منشورا على حسابه في تويتر تضمنت ملصق إعلاني بعنوان “موسم الرياض 2 ديجيتال” وكان أبرز مضمونه:

  • 6 حفلات عالمية و 70 حفلًا عربيًا.
  • إقامة مسابقات مصارعة حرة ومسابقات دولية.

وقال إنه من المقرر أن يقام “موسم الرياض الثاني” في 14 منطقة بمساحة 5 ملايين و 400 ألف متر مربع، وسيشمل الموسم بأكمله إقامة 7500 فعالية، بالإضافة إلى:

  • 18 مسرحية عربية و 6 مسرحيات دولية.
  • افتتاح 200 مطعم و 70 مقهى.
  • وسيشاهد الجمهور 350 عرضًا مسرحيًا.
  • 100 تجربة تفاعلية و 10 معارض دولية.

وقال آل الشيخ:

“‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية”.

موسم الرياض 2:

تنطلق فعاليات موسم الرياض 2 في العاصمة الرياض، والتي أعلن عنها تركي آل الشيخ رئيس إدارة الترفيه، وتم الإعلان عن العديد من المفاجآت هذا الموسم.

ينطلق المهرجان في 14 منطقة بالعاصمة والعديد من مناطق المملكة، وسيستضيف العديد من الفعاليات، منها: حفلات موسيقية عالمية ومحلية وعربية، عروض مسرحية عربية وعالمية، معارض دولية مختلفة، المصارعة الحرة وكرة القدم العالمية، والعديد من الأنشطة والتجارب التفاعلية.

بوليفارد الرياض:

يعتبر بوليفارد الرياض من المهرجانات العالمية، حيث يستقطب العديد من الفعاليات والاحتفالات، فهو مهرجان مفتوح في العديد من الأماكن ويحتوي على العديد من المنشآت الهامة مثل الفنادق والمطاعم والمقاهي.

موعد انطلاق موسم الرياض 2 وبوليفارد الرياض في 14 منطقة بالمملكة

موعد انطلاق موسم الرياض 2 وبوليفارد الرياض في 14 منطقة بالمملكة

وأعلن آل الشيخ في المؤتمر الصحفي الذي عقد في 4 أكتوبر مفاجآت عديدة، حيث قدم الموسم الجديد “موسم الرياض 2” في المؤتمر، وأكد عبر تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا موسم مختلف.

فعاليات موسم الرياض 2:

تقام العديد من الفعاليات في الرياض، والرياض مستعدة لتكون وجهة الجميع مع الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الوقائية، وسنتابع التفاصيل التي أعلنها تركي آل الشيخ في أكتوبر وبالتحديد في الرابع من الشهر، استعدادًا ليوم 20 من الشهر الجاري، لأن هناك الكثير من المفاجآت الجديدة لموسم الافتتاح والحفل المنتظر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.