التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدعم الريفي وطريقة التسجيل في دعم ريف 1443
موعد صرف الدعم الريفي وطريقة التسجيل في دعم ريف 1443

إليكم موعد صرف الدعم الريفي حيث يبحث جميع المستفيدين من الدعم الريفي عن موعد صرف الدعم، ولذلك حرصت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة على تحديد موعد لنزول الدعم في حسابات المستحقين، استعلام عن دعم ريف عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج ريف، حيث تقوم الوزارة بإصدار الرواتب في حساب المستفيد في الموعد المحدد لذلك، ويمكن الاستعلام عن قيمة راتب دعم ريف من خلال الموقع الإلكتروني لبرنامج ريف للدعم، وكذلك يمكن التعرف على شروط الأهلية والتسجيل في البرنامج من خلال منصة ريف الإلكترونية.

طريقة التسجيل في ريف 1443

للحصول على دعم ريف يجب التسجيل أولا على منصة ريف الإلكترونية بشرط أن يكون المتقدم للتسجيل مستحق لبرنامج الدعم ومستوفي للشروط التي أعلنت عنها وزارة الزراعة بالمملكة، ويتم التسجيل في المنصة من خلال إنشاء حساب مستفيد جديد في المنصة بإستخدام البيانات الشخصية للمستحق.

ويُمنح هذا الدعم لفئة المزارعين ومربي الماشية والعاملين في صناعة المنتجات المعتمدة على الألبان والمحاصيل الزراعية، كنا يمنح دعم ريف للعاطلين عن العمل، ولذلك يمكن الاطلاع على برامج الدعم الذي يقدمها ريف قبل التسجيل في أي منهم من خلال منصة ريف الإلكترونية.

طريقة التسجيل في دعم ريف

أعلنت وزارة المياه والبيئة الزراعية بالمملكة عن خطوات التسجيل في برنامج دعم ريف للمستحقين وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • في البداية عليك الدخول على البوابة الإلكترونية دعم ريف للأسر المنتجة.
  • إضغط على أيقونة إنشاء حساب في الصفحة الرئيسية ثم الضغط على إنشاء حساب مستخدم جديد.
  • قم بملء نموذج التسجيل في الدعم عن طريق إدخال البيانات المطلوبة (إسم المستفيد ومحل الإقامة ورقم الهوية، ورقم جوال للتواصل وتحديد الجنسية وإستكمال بقية البيانات).
  • أدخل كلمة مرور خاصة بك ثم تأكيدها مرة أخرى.
  • سيتم إرسال رسالة نصية على الجوال لاستخدامها في تأكيد التسجيل.
  • أدخل نص الرسالة في المربع المخصص لها واضغط على أيقونة تسجيل.
  • قم بالضغط على أيقونة تقديم الطلب.

بوابة ريف تسجيل الدخول للاسر المنتجة

تقدم بوابة ريف العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الزراعة السعودية للأسر العاملة في مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وذلك من أجل دعم هذه الأسر وتقديم تمويلات مالية لتشجيع المواطنين للدخول في النشاط الزراعي، تعرف على الميز النسبية المدعومة في منطقتك، ويهدف ذلك إلى زيادة الإنتاج ولكي تستطيع المملكة تصدير المحاصيل الزراعية أو الانتفاع بها محلياً وتطوير القطاع الزراعي وتربية الحيوانات.

موعد صرف الدعم الريفي وطريقة التسجيل في دعم ريف 1443
موعد صرف الدعم الريفي وطريقة التسجيل في دعم ريف 1443

موعد صرف الدعم الريفي

أعلنت منصة دعم ريف عن مواعيد صرف رواتب الدعم للمستحقين حيث يكون ذلك في يوم الأحد السادس والعشرين من شهر يونيو، ويحصل عليه فقط الأشخاص المؤهلين للاستفادة من الدعم الريفي الذين توافرت لديهم شروط الاشتراك في البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.