التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر للمواطنين في المملكة العربية السعودية
موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر للمواطنين في المملكة العربية السعودية

موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر تسعي إليه المملكة العربية السعودية من أجل توفير جميع الالتزامات المادية إلى كل المواطنين من خلال توفير عدد كبير من المشاريع للمواطنين والتي تقدم الدعم إلى كافة فئات المجتمع، وصرحت على توفير مناطق سكنية لمن لا يمتلكون منازل.

حرصت على دعم مجال السكن عن طريق الصندوق الخاص داخل المملكة العربية السعودية، وكان لصندوق التنمية الاجتماعية دور كبير في تقديم مناطق سكنية لمن يستحقون لذلك.

موعد صرف الدعم السكني لهذا الشهر

بعد توقيع اتفاق بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تم صدور مجموعة من القرارات تخص الدعم السكني في عام 2021، وتم تقرير موعد للدعم السكني في تاريخ 27 في نهاية كل شهر، وإن صادف هذا التاريخ يوم الجمعة سوف يأجلون الموعد إلى اليوم التالي له وهو يوم السبت، مع يوم الإيداع بعد يومين من تحديد قيمة وموعد صرف الدعم السكني ولكن يتم خصم صندوق التطوير العقاري من الراتب.

كيفية الاستعلام عن الدعم السكني لعام 1442

وفرت المملكة العربية السعودية طرق من أجل تعرف المقيمين على الاستعلام عن الدعم السكني الخاص بهم عن طريق اتباع بعض الخطوات المختلفة التالية:

  • في البداية يجب الدخول على الموقع الخاص بوزارة الإسكان السعودية.
  • يوجد بعض الخيارات الموجودة على الصفحة ومنها “خيار الموقة التنفيذي، تسجيل جديد في الموقع، أو إنشاء حساب جديد.
  • إذا كنت ترغب في الدخول على موقع برنامج سكني اضغط على خيار تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك سوف ينقلك الموقع إلى الصفحة التي تحتوي على بعض البيانات المختلفة التي يجب ملئها بصورة دقيقة.
  • بعد الانتهاء من كتابة كل البيانات سوف تنتقل على الصفحة الموجودة أعلى اليمين والذي يسمي حسابي، سوف أكد على بقية البيانات الخاصة بالتسجيل.
  • في الصفحة التي تظهر جديد قم بكتابة رقم السجل المدني من أجل الاستعلام عن عن كل الخدمات التي يقدمها برنامج الإسكان المُقدم من قبل المملكة العربية السعودية.
  • بعد ذلك سوف تظهر صفحة تحتوي على المعلومات الخاصة بالوحدات السكنية وبرنامج الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *