التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن الدفعة 47 أكتوبر وكيفية تعديل بيانات الدخل 2021
موعد صرف حساب المواطن الدفعة 47

يلتزم حساب المواطن بموعد صرف الدفعات المقررة التي يتم الإعلان عن نتائج الأهلية بها على الفور في موعدها العاشر من كل شهر ميلادي وموعد صرف حساب المواطن الدفعة 47 الخاصة بشهر أكتوبر والتي اقترب موعدها، ويجري البحث عنها على مواقع الإنترنت، سوف نوضح بالتاريخ موعد صرف الدفعة الجديدة سواء بالتاريخ الميلادي أو الهجري ، وكيفية الاستعلام عن الاهلية الخاصة بها ونتائجها التي يضعها البرنامج على موقعه الخاص.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 47

  • يقدم حساب المواطن الدفعات الخاصة بالصرف في موعد محدد كل شهر ميلادي حتى يتمكن جميع المستفيدين من التعرف على الموعد والاستعداد لنزول الدعم في حساب المستفيد البنكية.
  • يتم صرف الدفعة السابعة والأربعين في يوم العاشر من شهر أكتوبر وهو الموافق يوم الأحد وهو يوم عمل يتم فيه نزول الدعم بشكل مباشر.
  • يتمكن المستفيد من الاستعلام عن نزول الدعم من خلال الحساب الخاص به في البنك ويمكن التعرف على قيمة الدعم من موقع حساب المواطن.
  • يتم صرف دعم حساب المواطن بالتاريخ الهجري يوم الثالث من شهر ربيع الأول 1443هـ.

الاستعلام عن نتائج الأهلية

يتمكن المستفيد من الاستعلام عن نتائج الأهلية على موقع دعم المواطن والذي يوفر كافة الخدمات من خلال المنصة الإلكترونية التابعة له بدون الحاجة إلى الرجوع إلى مكاتب أخرى، كما يوفر كافة البيانات الخاصة بالدعم من خلال منصة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويجيب على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بمستفيدي الدعم.

طريقة الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

يتم الدخول على موقع برنامج حساب المواطن على شبكة الإنترنت وتسجيل بيانات المستفيد.  الاسم أو رقم الهوية وكلمة المرور ونقل رمز التأكيد. الدخول على نتائج الأهلية من الشريط العلوي وإدخال رقم المستفيد والضغط على استعلام.

تعديل البيانات على موقع حساب المواطن

يتمكن المستفيد من تعديل البيانات على موقع برنامج حساب المواطن. خاصة بيانات الدخل التي لا يحتسب منها دخل الضمان الاجتماعي ودخل التأهيل الشامل. ويمكن تعديل البيانات من خلال التالي:

  • تسجيل الدخول على موقع دعم حساب المواطن وكتابة بيانات الاسم أو رقم الهوية وكلمة السر الخاصة بالمستفيد.
  • الدخول على الصفحة الرئيسة واختيار تعديل البيانات من القائمة ومنها الدخول على تفاصيل المدفوع له.
  • اختيار البند المراد تغييره هو إما الدخل أو الحساب البنكي، وإدخال البيانات الجديدة أو رقم الآيبان.
  • الضغط على حفظ وتأكيد البيانات واستقبال رسالة بتغيير البيانات المطلوبة على الموقع.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *