موعد عرض كراون جول 2021 .. القنوات الناقلة مصارعة كراون جول WWE Crown Jewel في موسم الرياض 202

انطلقت أخيرا ً فعاليات موسم الرياض 2021، والتي تبدأ بعرض كراون جول 2021، وتمتد المفاجآت لعدة أشهر ليكون الموسم الأهم في منطقة الشرق الأوسط، بفعاليات ومفاجآت ضخمة متنوعة بين الترفيه والرياضة والثقافة، ومن بين أولى فعاليات موسم الرياض هذا العالم نزالات كروان جول Crown Jewel، والتي تحظى باهتمام الكثيرين من محبي رياضة المصارعة الحرة في السعودية والخليج، ومن المتوقع أن يشارك نجوم العالم في المصارعة الحرة، وأن تكون المنافسة على أشدها، لذلك نستعرض معكم لمحبين المصارعة في كل مكان موعد عرض كراون جول 2021، وماهي القنوات الناقلة لعرض كراون جول في موسم الرياض.

موعد عرض كراون جول 2021

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت عن إقامة فعالية مصارعة كراون جول ضمن موسم الرياض 2021، ومن المقرر أن يشارك في كراون جول مصارعين كبار مثل بروك ليسنر وجولد بيرج وغيرهما، من الأسماء الكبيرة ويُنتظر أن تكون النزالات قوية واستثنائية، وهي المرة الثانية التي تستضيف فيها المملكة مصارعة كراون جول في الرياض عام 2019 والتي حققت نجاح ضخم.

موعد عرض كراون جول 2021

ومن المقرر أن يقام عرض Crown Jewel 2021، اليوم الخميس الموافق 21 أكتوبر، عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يتم فتح البوابات للزوار والراغبين بحضور النزالات عند الساعة الخامسة مساء، فيما سيتم إقامة النزالات على مسرح محمد عبده في البوليفارد.

القنوات الناقلة مصارعة كراون جول 2021

وسيتمكن عشاق المصارعة الحرة في المنطقة العربية، من مشاهدة نزالات كراون جول المهمة والمثيرة، على الهواء مباشرة، حيث من المقرر أن يتم عرض كراون جول على قناة إم بي سي أكشن MBC Action، بجانب منصة شاهد Vip الإلكترونية على الإنترنت، وكذلك قناة موسم على يوتيوب وهي قناة رسمية خاصة بعرض فعاليات موسم الرياض.

موعد عرض كراون جول

نزالات Crown Jewel 2021 الرياض

من المتوقع أن يشهد كراون جول عدة نزالات رجالية وأيضاً نسائية، فيما سيكون النزال الأهم والأقوى بين كل من المصارعيين بروك ليسنر ورومان رينز  وذلك على لقب Universal champion.

بينما يلتقي كل من المصارعيين بيج إي و درو ماكنتاير  على لقب WWE، وسيتم إقامة نزال بدون قوانين لكل من بوبي لاشلي والأسطورة جولد بيرج.