التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن بعض الأخبار والقرارات التي تفيد موعد عودة الدراسة حضوريا بالمملكة العربية السعودية لطلاب وطالبات مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، ونصت الأخبار عن أن عودة الدراسة سوف تكون في شهر يناير الحالي، حيث أن في السابق قررت الوزارة إبعاد الطلاب الغير حاصلين على التلقيح حتى لا يصابوا بأي خطر أو تعرض للإصابة، لكن صدر قرار بالسماح للأطفال بأخذ اللقاح من عمر ٥ سنوات فبذلك سيكون لديهم مناعة قوية لمهاجمة أي وباء والتصدي لأي مرض، حيث أن أول أسباب التصدي لأي مرض هو أن تكون المناعة قوية. تابع معنا جيدا لتتعرف على جميع التفاصيل.

موعد عودة الدراسة حضوريا

نص المؤتمر الصحفي التي تم عقده اليوم على اقتراب عودة الدراسة لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، وأصدر المؤتمر بعض القرارات التي من ضمنها أن الطلاب سوف تعود إلى المدارس يوم ٢٣ يناير ٢٠٢٢، أي انها بضعة أيام قليلة متبقية فقط على العودة للمدارس.

موعد عودة الدراسة حضوريا
موعد عودة الدراسة حضوريا

وزارة التعليم ووزارة الصحة

أفصح متحدثي وزارة التعليم ووزارة الصحة عن أن السبب في دعم استمرار التعليم لكل الطلاب في المملكة العربية السعودية هي المشاركة الاجتماعية، كما أن أولياء الأمور أيضا من أهم أسباب استمرار التعليمية، لذلك قامت وزارة التعليم ووزارة الصحة بشكرهم حيث كان لهم دور كبير مع الطلاب أثناء توقف الدراسة حضوريا وكانت مقتصرة فقط علي كونها دراسة عن بُعد.

تفاصيل عن استمرار عملية التعليم عن بُعد

تم النص على أن عملية التعليم عن بُعد مازالت مستمرة للطلاب الذين لديهم مشاكل صحية ويتعذر عليهم الحضور إلى المدرسة، فجميع المنصات مستمرة للطلاب مثل منصة مدرستي وغيرها، ولكن بقية الطلاب يلزم عليهم الحضور إلى المدارس، أي يلزم عليهم الدراسة حضوريا.

سبب اتخاذ قرار عودة الدراسة حضوريا

حافظت المملكة العربية السعودية على المجتمع بطريقة سليمة كما أنها اجتازت في تحصينه مما أدى إلى اتخاذ قرار عودة الدراسة حضوريا، لذلك سوف يعود جميع الطلاب إلى مدارستهم ابتداءا من المرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، فبذلك القرار تم إسكات جميع من أصدر شائعة عن تعطيل الدراسة.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.