التخطي إلى المحتوى
موعد ماتش الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين
موعد ماتش الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين

يفتتح الدوري السعودي للمحترفين اليوم أو مبارياته لهذا الموسم مع ماتش الاتحاد والفيحاء وهذه المباراة مرتقبة إلى حد كبير بين جميع المشجعين لدى الفرقتين، ويقوم الفيحاء اليوم باستقبال الاتحاد على أرده، وهو يسعى بضراوة من أجل أن يقتنص أول ثلاث نقاط في الدوري من أجل أن تكون بدايتهم قوية ومثمر في هذا الموسم، لأن أول مباراة دائمًا ما تعد الدفعة المعنوية لباقي اللاعبين والجماهير أيضًا لذلك لنتعرف على مواعيدها الآن.

ماتش الاتحاد والفيحاء

خلال الدوري السعودي للمحترفين سيلعب ماتش الاتحاد والفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ومن المتوقع أن تبدأ المباراة في السابعة والربع من مساء يوم الأربعاء حسب التوقيت المحلي السعودي لمكة المكرمة، وفي الثامنة والربع من توقيت أبو ظبي، والسادسة والربع من توقيت مصر المحلي.

مباريات الدوري السعودي

تعد هذه المباراة من أولى مباريات دوري المحترفين وجمهور كلا الفرقتين على استعداد تام للتشجيع لآخر نفس بهم، وهذا لكي يحدد مصير أحد الفرق من أول جولة في الدوري حتى يحصلوا على دفعة معنوية كبرى لكي يتمكنوا من تكملت باقي المباريات بذات الحماس الذي يرجوه مشجعينهم.

كما أن موقعنا مصر ماكس حريص على القيام بعمل تغطية كاملة لهذه المباريات والنتائج وترتيب كافة الفرق حتى لا تشعروا بالتعب أثناء قيامكم بالبحث عن الترتيب وآخر نتائج المباريات، فقط تواصلوا معنا حتى تتعرفوا على كل جديد وبالتأكيد كل ما يخصكم من نتائج.

القنوات الناقلة للدوري السعودي

ماتش الاتحاد والفيحاء سيتم نقله عبر العديد من القنوات المفتوحة والمدفوعة، فتستطيع أن تعثر على هذه المباراة عبر قنوات scc الرياضية المجانية، بالإضافة إلى قنوات MBC الرياضية، ولم تغفل شركة الرياضة السعودية عن القيام بنقل كافة المباريات الخاصة بالدوري السعودية للمحترفين.

كما يجب أن تعرف أنك تستطيع أن ترى المباريات بالعديد من التقنيات، فإذا كان لديك رسيفر يعمل بتقنية SD تستطيع أن ترى تردد SCC الذي سبق وقمنا بوضعه لكم في الموقع، أما إذا كنت تريد الحصول على المتعة الكبرى فيجب أن ترى المباريات بتقنية وجودة HD وهذا يجعلك تريد أن تقوم بشراء جهاز GBBX لأنه الوحيد الذي سيرضي غايتك في النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.