التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والفيصلي وطريقة حجز التذاكر يناير 2022
موعد مباراة الأهلي والفيصلي

موعد مباراة الأهلي والفيصلي التي تقام على استاد نادي الفيصلي بمدينة المجمعة الرياضية ويتم عرض المباراة على قناة ssc الرياضية بطريقة حصرية، وقد تم إتاحة تذاكر المباراة عن طريق موقع إفنتو، بحيث يتمكن الجميع من حجز التذاكر وحضور المباراة وفق الإجراءات الاحترازية، التي أعلنت عنها المملكة في الأماكن المفتوحة والأماكن المغلقة، ومنها اتباع التباعد وارتداء الكمامة طوال الوقت، ويتواجه الفريقين في الدوري السعودي في الدور 16، سوف نتعرف على موعد المباراة وكيفية حجز التذاكر.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

يتم  يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير 2022 إقامة مباراة الفريقين الأهلي والفيصلي السعودي على ملعب نادي الفيصلي في مدينة المجمعة الرياضية ويتم حجز التذاكر من خلال موقع إفينتو كالتالي:

  • يتم الدخول إلى موقع إفينتو لحجز تذاكر الفاعليات الرياضية“evento.sa”
  • تسجيل الدخول واختيار مباراة الأهلي والفيصلي.
  • تحديد نوع التذكرة وعدد التذاكر المطلوبة.
  • استكمال الحجز وسداد قيمة التذاكر بطريةق إلكترونية.

توقيت مباراة الأهلي والفيصلي

موعد مباراة الأهلي والفيصلي غداً الثلاثاء في مدينة المجمعة الرياضية في دور 16 لدوري المحترفين السعوديين. كما يتم بث المبارة على قناة ssc الرياضية السعودية التي لها حق عرض المباريات السعودية وخاصة دوري المحترفين. أما عن توقيت عرض مباراة الأهلي والفيصلي فهو في الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة. التي توافق الساعة الخامسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

دوري المحترفين السعودي

  • من أقوى الدوريات العربية التي يتابعها ملايين المشاهدين وخاصة في منطقة الخليج.
  • كما يتم عرض مباراة الأهلي والفيصلي، وكذلك الطائي والهلال يوم الثلاثاء الحادي عشر من شهر يناير 2022.
  • كذلك فقد تواجه فريقي الأهلي والفيصلي 22 مباراة من قبل وفاز فيها النادي الأهلي في عدد 16 مباراة، بينما حقق الفيصلي الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث أخرى مع النادي الأهلي.

أسعار تذاكر الأهلي والفيصلي

مباراة الأهلي والفيصلي في استاد مدينة المجمعة الرياضية، كما يتم شراء التذاكر من خلال موقع إفينتو وتتراوح أسعار التذاكر بين 30 ريال و250 ريال”  VIP SILVER” ويمكن الحجز من خلال الموقع واتباع الإجراءات الاحترازية التي ا‘لنت عنها وزارة الصحة السعودية خلال الفترة الحالية من انتشار الجائحة.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *