التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاتحاد والتعاون بالدوري السعودي للمحترفين 2021 والقناة الناقلة

قد ازدادت مؤشرات البحث مؤخرا حول موعد مباراة الاتحاد والتعاون من قبل الأشخاص المتابعة لكرة القدم داخل المملكة العربية السعودية، حيث يوجد الكثير منهم في انتظار هذه المباراة ومعرفة نتائجها، ولذلك سوف نتناول في هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حول هذه المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون بالدوري السعودي للمحترفين

تم الإعلان عن جدول مواعيد المباريات التي أوضح موعد مواجهة مباراة فريق الاتحاد ضد فريق التعاون، الذي سوف تتم في يوم الجمعة الموافق ٢٤ من شهر سبتمبر الجاري وذلك في تمام الساعة ٨:٢٥ بتوقيت مكة المكرمة.

وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسوف تقام المباراة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية التي تعرف باسم (الجوهرة المشعة).

حيث يتطلع العميد الذي سوف يقوم بتقديم مستوي رائع إلي مواصلة طريق الفوز والانتصارات وذلك من أجل البقاء في مقدمة الصدارة، ولكن هذا يحتاج منه مجهود كبير وان يكون في اتم الاستعداد لهذه المباراة لكي يتم الدخول إليها بكل قوة محاولا الوصول إلي تحقيق النقاط الكاملة.

أما بالنسبة للتعاون فهو يعاني الأمرين منذ بداية الموسم ولم يقم بتقديم المطلوب منه حتي هذه اللحظة، لذلك سوف يستعد لهذا اللقاء الصعب وهو في كامل قوته وعلي أمل بأن يحقق الانتصار ويقوم بخطف النقاط الكاملة التي تمكنه من التقدم أكثر علي جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

في المواسم الماضية كان يتم عرض الدوري السعودي من خلال قنوات السعودية الرياضية KSA Sports ولكن في هذا الموسم سوف يتم نقل المباريات من خلال مجموعة قنوات SSC.

حيث تمتلك هذه القنوات حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر أيضا لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وسوف يتم نقل المسابقات المحلية بجانب مباريات المنتخب السعودي سواي كان المنتخب الأول أو المراحل السنية المختلفة.

يتمكن المتابعين من مشاهدة المباريات من خلال هذه القنوات، بالإضافة إلي إتاحة فرص المشاهدة عبر الانترنيت علي شاهد .

وبهذا قد نكون انتهينا من التحدث عن مباراة الاتحاد والتعاون وذكر بعض المعلومات التي تدور حولها، بالإضافة إلي ذكر القنوات التي تقوم بنقلها.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *