التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وتوسكر القادمة في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وتوسكر القادمة في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني القادمة، والتي تقام في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. حيث يواجه الزمالك نظيره الكيني بعد نجاحه في الفوز على فريق أرتا سولار الجيبوتي، خلال إياب الدوري التمهيدي من البطولة الإفريقية بنتيجة 3-0. بينما كان قد تعادل معه سلبيًا بنتيجة هدف مقابل هدف خلال مباراة الذهاب. وفي السطور التالية نستعرض معكم موعد مباراة الزمالك وتوسكر القادمة والقنوات الناقلة.

مباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا

يسعى الفارس الأبيض في مباراته أمام نظيره الكيني لتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا. والذي حصل عليه آخر مرة منذ تسعة عشر أعوام ماضية. وتحديدًا خلال عام 2002 والذي حصل عليه بعد تفوقه على الرجاء المغربي. وفي السياق ذاته وصل فريق الزمالك إلى نهائي البطولة الإفريقية مرتين حيث كانت الأولى خلال عام 2016 والتي واجه فيها فريق صن داونز وخسر المباراة حينها بثلاثية نظيفة. وفي المرة الثانية كانت أمام الأهلي وخسرها بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد توسكر

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة ضد توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 أو 16 أو 17 أكتوبر القادم. وذلك في دولة كينيا، على أن تقام مباراة الإياب بعد بإسبوع في مصر.

وعلى الجانب الآخر يواجة فريق الأهلي نظيره جيندار ميري ناشونال النيجيري في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجنرال سيني كونتشي، وذلك بعد فوزه على لوميساجير نجوزي بطل بورندي بهدف نظيف خلال منافسات إياب الدوري التمهيدي من البطولة. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السادس عشر أو السابع عشر من أكتوبر القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر القادمة

تذاع مباراة الزمالك وتوسكر القادمة عبر شبكة قنوات أون تاسم سبورتس الأرضية. والتي تنقل بشكل عام كافة مباريات الدوري المصري والدوري الإفريقي. وفيما يلي نستعرض معكم تردد القناة.

  • التردد 11861
  • معامل الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *