يولي الجمهور السعودي إهتماما كبيرا بموعد مباراة السعودية والأرجنتين في إفتتاح مباريات الأخضر السعودي في كأس العالم، حيث يواجه المنتخب السعودي الأرجنتين في أولى مباريات السعودية في مونديال قطر، وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أعلنت نفاذ تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين المقبلة كونها ستكون محط أنظار الجمهور العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص.

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم قطر 2022

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية والأرجنتين يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر من العام الجاري في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، وستقام مباراة السعودية والأرجنتين على ملعب لوسيل في الجولة الاولى من مباريات الأخضر السعودي.

تشارك السعودية في المجموعة الثالثة رفقة كلا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا، وتأمل السعودية عبور الدور الأول والذهاب إلى ثمن النهائي لبطولة كأس العالم وهو ماجعلها تستعد وبقوة إلى كأس العالم المقبلة.

يذكر أن المنتخب السعودي قد وصل إلى إسبانيا رفقة بعثة كبيرة للمنتخب السعودي من أجل الإستعداد لكأس العالم في قطر، حيث يلعب الأخضر السعودي مباريات ودية أمام الأكوادور وكذلك أمام أمريكا في هذا الشهر، ومن المرتقب أن تتواصل إستعدادات الفريق حتى الوصول إلى نوفمبر المقبل موعد بداية كأس العالم قطر 2022.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

المباريات الودية للأخضر السعودي

يذكر أن الإتحاد السعودي لكرة القدم قد كشف النقاب عن ثمان مباريات سيخوضها الأخضر السعودي استعدادا لكأس العالم وهي أمام الإكوادور وأمريكا ومقدونيا وألبانيا وهندوراس وأيسلندا وكرواتيا، وكان المنتخب السعودي قد لعب قبل ذلك أمام كولومبيا وفنزويلا.

ويسعى المنتخب السعودي لتجربة عددا من المدارس القريبة من الأرجنتين وبولندا والمكسيك من أجل الوقوف على مدى استعداده لخوض بطولة كأس العالم في قطر 2022، ولن يكون الأخضر السعودي ورقة سهلة أمام المنافسين في كأس العالم خاصة وأن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي قد استعد بقوة لتلك المباريات.

ولن يلعب للمنتخب السعودي سوى اللاعب القادر على إثبات نفسه ضمن الفريق من أجل الخروج بأداء ونتيجة تليق بقوة المنتخب السعودي في كأس العالم خاصة وأن كأس العالم تقام تلك المرة في بلد عربي ووسط جماهير أغلبهم من العرب وهو مايعزز فرصة التواجد الجماهيري لدعم المنتخب السعودي.

جوجل نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.