التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة للأخضر السعودي
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

يترقب جمهور الأخضر السعودي موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم، ويخوض الأخضر السعودي مباراة فيتنام في الجولة السادسة في مباراة يحاول خلالها السعودية إلى تأكيد صدارة المجموعة الثانية لمحاولة حسم التأهل المباشر إلى كأس العالم في قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم

بخصوص موعد مباراة السعودية وفيتنام اليوم، يلتقي الأخضر السعودي أمام فيتنام في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة السعودية وفيتنام على ستاد مي دينه ستاديوم وسط إحتمالات بتألق السعودية والفوز على فيتنام.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

من المرتقب أن تنقل قناة Abu Dhabi 2 وقناة SSC7 HD مباراة السعودية وفيتنام، ويعلق على المباراة كلا من عامر عبد الله وحماد العنزي، وكانت السعودية قد نجحت في الفوز على فيتنام في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اختتام استعدادات السعودية لمواجهة فيتنام

كانت السعودية قد اختتمت تدريباتها لمواجهة فيتنام الثلاثاء في الجولة السادسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022، وكان رئيس الإتحاد السعودي، ياسر بن حسن المسحل قد عقد جلسة مع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السعودي لمناقشة الإستعداد لمواجهة فيتنام.

كان أحمد خليل، لاعب السعودية السابق قد أكد في تصريحات له أن مباراة فيتنام لن تكون سهلة، وأكد أنه على المنتخب السعودي التركيز منذ بداية المباراة من أجل القدرة على تسجيل هدف مبكر.

ترتيب مجموعة السعودية قبل مواجهة فيتنام

يذكر أن السعودية تحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، وتأتي أستراليا في المركز الثاني برصيد عشر نقاط، بينما تأتي اليابان في المركز الثالث برصيد تسع نقاط، وتأتي عمان في المركز الرابع برصيد سبع نقاط، وتأني الصين في المركز الخامس برصيد سبع نقاط، بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

كان المدير الفني الفرنسي لمنتخب السعودية قد أكد جاهزين الأخضر السعودي في الجولة السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وأكد رينارد أن السعودية قد نجحت في تصدر المجموعة حتى الأن.

وأكد رينارد أن هناك عددا من المباريات الصعبة تنتظر المنتخب السعودي وأن الهدف هو الصعود والتأهل إلى كأس العالم، وأكد أن منتخب السعودية يتميز بوجود عدد من اللاعبين أصحاب الإمكانات الكبيرة، وتعول الجماهير السعودية على قدرة السعودية على تحقيق الفوز على فيتنام خاصة وأن فيتنام من المنتخبات الضعيفة في المجموعة والتي لم تحصد أي عدد من النقاط طيلة الجولات الخمس.

يسعى المنتخب السعودي لمواصلة التقدم في الصدارة من أجل حسم بطاقة التأهل المباشرة إلى مونديال قطر ومواصلة الإنتعاشة التي يقودها هيرفي رينارد، المدير الفني للفريق السعودي والذي يملك مجموعة من اللاعبين قادرة على الوصول مجددا لمونديال روسيا.

اشترك في خدمة اخبار مصر مكس المجانية علي تليجرام ليصلك اخبارنا لحظة بلحظة

اضغط للاشتراك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *