التخطي إلى المحتوى

يترقب الملايين من الجماهير الكروية وعشاق كرة القدم العالمية موعد انطلاق أحد أهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين في جولته الثانية 2021، وهي تلك المواجهة بين فريق الفيصلي ضد نظيره منتخب الباطن، لذلك نجد عمليات البحث في تزايد مستمر خلال هذه الساعات بحثاً عن موعد تدشين المباراة، وكذلك رغباً في معرفة القنوات الناقلة للحدث، وسنوافيكم بكافة المعلومات حول ذلك فتابعونا.

مباراة الفيصلي والباطن

يسبق فريق الباطن منتخب الفيصلي في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021 حتى الحين، حيث يحتل الباطن المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، بعد تمكنه من جمع رصيد ثماني نقاط من بداية مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان منذ الأسابيع الستة الماضية، كما يحتل الفيصلي المركز الثالث عشر في ترتيب الجدول برصيد خمسة نقاط من خلال أدائه في المواجهات السابقة.

موعد مباراة الفيصلي والباطن

وتبدأ فعاليات أحداث الشوط الأول والثاني للمواجهة الأقوى بين الفريقين الفيصلي والباطن، على ستاد ملعب مدينة مجمع غداً الجمعة 1 أكتوبر 2021، على أن تبدأ المباراة تحديداً في تمام الساعة الخامسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة السادسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً في تمام السابعة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الفيصلي والباطن

  1. وتقوم مجموعة قنوات SSC سبورت السعودية بتغطية مجريات الأحداث خلال الشوطين بين الفيصلي والباطن عبر شاشتها.
  2. حيث تعد هي المالك لحقوق بث مباريات مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الحالي 2021.
  3. وذلك بجودة الـــــــــــــ HD , SD  لكي يستمتع الجماهير في كافة أنحاء العالم بمشاهدة المباراة حصرياً من خلال البث المباشر.
  4. والتوفير على الجماهير جهد ومخاطرة الذهاب للمعلب وسط الأوجاع المنتشرة بالأوبئة.
  5. وخاصاً أن المباراة تكون محدودة بأعداد الجماهير الحضور.

تردد قنوات  SSC المجانية

تعرض المباراة غداً الجمعة 1-10-2021 على شاشة SSC المجانية من خلال أستديو تحليلي ضخم، وذلك بحضور المعلق الرياضي محمد الخامسي لتحديد خطة المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين، وفيما يلي أحدث تردد قناة SSC الرياضية السعودية 2021 نايل سات:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12562.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.