التخطي إلى المحتوى

يستعد نادي المقاولون العرب لخوض مباراة هامة ضد طلائع الجيش اليوم السبت 21-5-2022 وتحديدا في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة, ضمن مباريات الأسبوع ال 20 من الدوري المصري الممتاز حيث يحاول الفريقان تعزيز ترتيبهما في جدول الترتيب حيث يحتل طلائع الجيش المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة, بينما يقع المقاولون العرب في المركز ال 14 برصيد 18 نقطة, ونتابع معا عبر موقع مصر مكس أهم تفاصيل المباراة.

مباراة المقاولون والطلائع اليوم

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث استطاع طلائع الجيش تحقيق الفوز في الجولة السابقة علي الزمالك بهدف دون رد عن طريق اللاعب فيكتوري بنينيانجبا في الدقيقة 70 من عمر اللقاء, في المقابل استطاع لاعبي المقاولون التعادل مع انبي في الجولة السابقة بهدفين لكل فريق أحرزهما اللاعب جون أوكويي ايبوكا ل انبي في الدقائق (68,22) واللاعب محمود عبدالعزيز للمقاولون في الدقائق (55,54) من عمر اللقاء.

طلائع الجيش والمقاولون اليوم

شدد محمد عودة المدير الفني للمقاولين علي ضرورة استغلال أي فرص أمام المرمي حيث يعاني فريق المقاولون العرب من اهدار الفرص وخاصة وأن طلائع الجيش   من الفرق المنظمة دفاعيا.

في الجانب الأخر طالب العشيري المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه بضرورة الحفاظ علي الفوز ومواصلة سلسلة اللاهزيمة التي وصلت  ل 12 مباراة علي التوالي.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون وطلائع الجيش

من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الوحيد لمباريات الدوري المصري بصوت المعلق محمد الغياتي,وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية ضمن مباريات الجولة ال 20 من الدوري المصري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

يتصدر نادي الزمالك جدول الترتيب برصيد 41 نقطة اكتسبها من 19 مباراة وذلك بعد ما استطاع الفوز ب 13 لقاء وتعادل في 2 وخسر في ثلاث مباريات, بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بمباراة أقل عن الزمالك برصيد 39 نقطة, ليأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 34 نقطة جمعها من 15 مباراة .

  1.  الزمالك.
  2. بيراميدز.
  3. الأهلي.
  4.  سموحة.
  5.  فيوتشر.

ترتيب هدافين الدوري المصري 2022

  1.  احمد سيد زيزو (11).
  2.  كريستوفاو باسينسيا(9).
  3.  مروان حمدي(9).
  4. جون أوكويي ايبوكا(9).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.